+A
A-

بنك “إلى” الرقمي يوفر خيارات أسرع وأرخص وأسهل

قال الرئيس التنفيذي لبنك ABC خالد كعوان أن البنك الرقمي التابع للمجموعة “إلى” ومقره البحرين، ينوي التوسع إلى دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقال إن المجموعة لديها بنوك في الأردن ومصر وتونس وجزائر إلى جانب فرع في دبي، مؤكداً أن افتتاح أنشطة في مختلف دول المنطقة رهن وجود تراخيص والبيئة التشريعية اللازمة لتشغيل البنك الرقمي.

وأشار كعوان إلى أن البنك يتفاوض مع البنك المركزي المصري وقد قطع خطوات متقدمة في هذا السياق، من أجل افتتاح أنشطة لبنك رقمي هناك، مؤكداً أن البنك المركزي المصري رحب بالطروحات والحلول التقنية.

وفي شأن المميزات التي سيوفرها البنك الجديد أشار كعوان أن البنك سيتميز عن الخدمات المصرفية التقليدية بعدة أمور من بينها السرعة والتكاليف الأقل والسهولة والخدمة والأمن والاستقرار إلى جانب الدعم على مدار الساعة.

وبيّن أنه سيتم طرح خدمات جديدة باستمرار والتي يحتاجها الزبائن الذين سيعشون تجربة جديدة تحاكي تطلعاتهم في العصر الرقمي، وذلك بناءاً على رغباتهم ، إذ يمكن إجراء المعاملات والتحويلات المالية على مدار الساعة.

وأكد أنه على الرغم من عدم وجود فيزيائي أو فروع للبنك على أرض الواقع  إلا أن “إلى” سيقدم الدعم على مدار الساعة.

وأكد أن الفريق القائم على البنك البحريني من الشباب الواعد ونسبة كبيرة منهم بحرينيون، إلى جانب فريق دولي.

وتابع أن فتح الحسابات سيستغرق خمس دقائق فقط في المتوسط وذلك عبر تقديم الطلب عبر التطبيق الذكي.

من جانبه نائب الرئيس التنفيذي لبنك ABC صائل الوعري أن فريق بنك “إلى” شباب من تخصصات فريدة من نوعها لم تكن معروفة في القطاع المصرفي التقليدي، مثل محللو البيانات والتصميم والتسويق الرقمي . وأكد أن البنك يتمتع بمستويات أمن عالية مع حصوله على شهادات بذلك.وقال إن الخطة هي توسيع نطاق عمليات “إلى” إلى مختلف دول المنطقة.