+A
A-

الوعري: طموحنا خلق تجربة تلائم حياة عملائنا

قدم نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، صائل الوعري البنك الرقمي الجديد خلال كلمة، استهلها بحديثٍ مؤثر حول أحلام وطموح الناس وصعوبات المعاملات المالية التي يواجهونها.

وقال “لكلٍ منا طموحات وتطلعات. أما نحن في بنك ABC، فجُل طموحنا هو خلق تجربة مصرفية سلسلة تلائم أنماط الحياة المختلفة لعملائنا. منذ أقل من سنتيْن، وعدنا بتحولٍ في قطاع الخدمات المصرفية، وها نحن اليوم نفي بوعدنا”.

فلا يمكن للخدمات المصرفية بمفهومها الحاضر أن تواكب أنماط الحياة متسارعة الوتيرة والمتصلة، كما يصورها مقطع فيديو أجري لاستطلاع الرأي العام في أنحاء البحرين. فالحاجة إلى زيارة الفروع لفتح حسابٍ لتسهيل إجراء الحوالات حول العالم، والحصول على خطط الادخار السهلة لأهدافٍ طويلة وقصيرة الأجل، هي جميعها خدمات تتوفر بشكلٍ أو بآخر، إلا أنها لا تلبي الاحتياجات المتغيرة لعملاء اليوم.

وحول ذلك، أوضح الوعري “نُدرِك أن عملاءنا اليوم يختلفون عن عملاء الغد. فهؤلاء يتوقعون خدمات أسرع، وهم يُتقنون التواصل ومتصلون بالإنترنت على الدوام. ومن هذا جعلنا رسالة لنا وتحديًا لإنشاء بنكٍ يعكس حياتهم”.

وأشار إلى أن المسعى لبنك “إلى” هو إبقاء عملائه الأولوية في الخدمات التي يقدمها، وكان الطريق لتحقيق ذلك بأن يضعوا العملاء أنفسهم أجندة العمل ويُرشدوا البنك فيما يتعلق بأولوياتهم والتحديات التي يواجهونها.

وأضاف الوعري “يشهد اليوم إنجازًا مهمًا في تاريخ بنك ABC. وإننا على ثقة بأننا سنحول الخدمات المصرفية، “ مؤكدًا على أن هذا التطور ليس موجهًا للعملاء فقط وإنما للقطاع المصرفي بأسره أيضًا. فهو يلاحظ كيف يعمل بنك ABC ذاته على تعزيز وتنمية ثقافة الابتكار والتغيير الجذري، على يد فريق الابتكار المستحدث مؤخرًا في المجموعة”.

واوضح أن سبب اختيار الاسم: يحقق البنك المعنى العربي لاسمه “إلى” بكونه مساعدًا ماليًا نشطًا، يساهم في نقلك من حيث أنت الآن “إلى” تحقيق ما تتطلع إليه، إذ يمزج بنك “إلى” بين التقنيات الحديثة وفهم الإنسان، ويوائم الخدمات المصرفية مع الحياة العصرية.

وبالاستعانة بتحليلات البيانات المتطورة، سيستمر بنك “إلى” في تطوير حلولٍ مخصصة ونشرها تلبيةً لاحتياجات العملاء الحاليين والمستقبليين.