+A
A-

مجلس الأعمال البحريني- الروسي يبحث تعزيز التعاون

عقد مجلس الأعمال البحريني-الروسي برئاسة رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس مع نظيره الروسي نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة للاتحاد الروسي فلاديمير ديميتريف أمس ببيت التجار، لقاءً مشتركا لبحث أطر وآليات تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الجانبين في جميع مجالات الأعمال، وذلك على هامش زيارة الوفد الروسي المشارك بفعاليات المعرض الروسي للسلع والخدمات تحت عنوان: “صنع في روسيا”، والذي ينطلق صباح اليوم الاثنين في تمام الساعة 10:00 صباحاً بفندق انتركنتننتال ريجنسي المنامة ويستمر حتى يوم غدٍ الثلاثاء.

و أعرب ناس عن بالغ اعتزازه لما وصلت إليه العلاقات البحرينية - الروسية بفضل دعم القيادة السياسية في كلا البلدين الصديقين والرغبة الصادقة لتعزيز التعاون الثنائي بهدف تحقيق الأهداف المشتركة، مشيراً إلى ضرورة استثمار تطور العلاقات بين البلدين الصديقين للنهوض بالعلاقات الاقتصادية والارتقاء بها للمستويات التي ترتقي الى طموح أصحاب الأعمال في الجانبين والإمكانات المتاحة.

ومن جانبه، أعرب ديميتريف عن تفاؤله بنتائج هذا الاجتماع وبزيارة الوفد الروسي للبحرين، مثمناً الجهود المشتركة للجانبين لزيادة وتعزيز حجم التبادلات التجارية. وقد أوصى الجانبان بأهمية تكثيف تبادل الزيارات بين الوفود الاقتصادية في البلدين الصديقين من أجل تبادل الخبرات وتطوير فرص خلق الشراكات في جميع المجالات.