+A
A-

انطلاق نهائيات النسخة الـ 22 من بطولة آيلاند كلاسيك الخيرية للجولف

تنطلق نهائيات اليوم الثالث والأخير من بطولة آيلاند كلاسيك السنوية الخيرية للجولف بتنظيم من مستشفى الإرسالية الأمريكية في الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم بالملعب الخاص بجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية. تجرى منافسات اليوم الأخير من جولة واحدة فقط حيث تعلن في نهاية اليوم الفرق الفائزة في كلا الجولتين.

تشمل الفرق المتنافسة في جولة اليوم الثالث: طيران الخليج 2، الكلية الملكية الإيرلندية للجراحين 2، ابراهيم خليل كانو 3، دي اتش ال 2، كريدي ماكس 1، كريدي ماكس 2، وزارة الداخلية 2، الصافرية.

وفي اختتام البطولة، قال الرئيس التنفيذي للشركات ورئيس الخدمات الطبية لمستشفى الإرسالية الأمريكية جورج شيريان: “ فى المقام الاول نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة راعي البطولة لرعايته الكريمة ودعمه المتواصل ولولا هذا الدعم لما تمكنا من تنظيم هذا الحدث، والشكر موصول لمنتسبي الديوان الملكي على توجيهاتهم السديدة ودعمهم المستمر. كما نتوجه بفائق عبارات الشكر والامتنان لرعاة البطولة على دعمهم السخي الذي يؤكد سنة بعد أخرى استمرار النجاح المذهل الذي تحققه بطولة الجولف.

وقالت الرئيس التنفيذي للمجموعات بمستشفى الإرسالية الأمريكية جوليا توفي، في تعليقها على سير البطولة: “أتوجه بالشكر لكل من أسهم بدور في تحقيق النجاح الكبير لهذه الفعالية ونعبر عن شكرنا وتقديرنا العميق للرعاة الذين كان لدعمهم المخلص الفضل في تنفيذ البطولة سنة بعد أخرى، ولجميع لاعبي الجولف الذين أسعدونا بمهاراتهم وعروضهم الممتعة والشكر موصول لموظفي الملعب الملكي للجولف على تعاونهم وجهودهم القيمة، ولا يفوتني أن أثمن عالياً دور المتطوعين القيم الذين بذلوا أوقاتهم الثمينة بسخاء وهبوا لدعم الحدث.

النتائج النهائية لأيام المنافسة الثلاثة

تصدر جولة البطولة فريق الحواج 2 (53.4)، حيث جمع أقل عدد من النقاط خلال الأيام الثلاثة لجميع الفرق التي لديها متوسط 6.0 نقاط هانديكاب أو أقل.

وفاز بالمركز الثاني فريق طيران الخليج 2 (53.7) وحل في المركز الثالث فريق بحرين كونفيدنشال (53.8)

وفي جولة الممتاز - البريمير تصدر فريق السفارة الامريكية (54.2)، حيث جمع أقل عدد من النقاط خلال الأيام الثلاثة لجميع الفرق التي لديها متوسط 6.0 نقاط هانديكاب أو أكثر.

وفاز بالمركز الثاني فريق مستشفى الارسالية الامريكية أمواج 2 (57.4) وحل في المركز الثالث فريق الجامعة الارلندية (57.8)

اليوم النهائي - الفائزون في الجولة هـ:

أقرب ضربة للسارية (حفرة 2): عبدالرحمن الامين ( فندق رامي غراند). والضربة الأكثر دقة (حفرة 8): علي صالح (فندق رامي غراند2). وأطول ضربة (حفرة 4): راشد يعقوب (الحواج 2).