+A
A-

“العقاري”: أولى ندوات إنشاء وعمل “اتحاد الملاك” غدًا

أعلنت مؤسسة التنظيم العقاري عن عقد سلسلة من الندوات، حيث تبدأ أول ندوة غدا الإثنين 25 نوفمبر 2019، لتثقيف أصحاب الوحدات العقارية الواقعة ضمن أجزاء مشتركة من مباني أو مشاريع، حول الخطوات الواجب اتخاذها لإنشاء اتحادات الملاك وأفضل السبل؛ لضمان عمل هذه الاتحادات على أساس فعال ومتوافق. ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة “إن المؤسسة حريصة على التأكد من أن جميع ملاّك الوحدات العقارية في المشاريع ذات الأجزاء المشتركة على وعي تام بأهمية الانخراط في تأسيس وإنشاء إتحاد الملاك لعقاراتهم. وإنه من مصلحة الملاك على المدى الطويل حماية استثماراتهم من خلال المشاركة في إنشاء هذه الاتحادات وانتخاب مجلس الإدارة وتحديد رسوم الخدمة وكيفية إدارة تلك الممتلكات. كما يجب أن يكون الملاك على دراية تامة بالالتزامات الأخرى مثل ضمان وجود تغطية تأمينية كافية على المبنى أو المشروع”.

وسيتم عقد هذه الندوات من الساعة الخامسة مساءً وحتى السادسة والنصف في مواقع مختلفة في البحرين كالآتي: نادي بابكو- قاعة عوالي، غدا الإثنين 25 نوفمبر 2019، غرفة تجارة وصناعة البحرين - قاعة المملكة، يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019، مركز البحرين الدولي للمعارض - معرض  BIPEX، خلال 8 و9 ديسمبر 2019.

وحثت مؤسسة التنظيم العقاري جميع ملاك الوحدات العقارية الواقعة ضمن أجزاء مشتركة بالتسجيل المبكر في إحدى الندوات وذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع الإشارة إلى الموقع والتاريخ المناسب المذكور أعلاه، علما بأن الأماكن محدودة.