+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يقف على آخر الاستعدادات لموسم البر

زار محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة مركز خدمات البر وذلك بحضور مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد حمد بن حويل المري وعدد من الضباط والمسؤولين من ممثلي الجهات المتعاونة بوزارة الداخلية، وذلك تزامنا مع بدء موسم البر للعام 2019-2020.

وفي بداية الزيارة، أكد سمو المحافظ دور توجيهات وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في المتابعة والتنسيق المشترك مع الجهات الأمنية المتعاونة؛ لضمان سلامة المواطنين طوال موسم البر، وتقديم الخدمات الأمنية بأفضل الطرق.

وأشار إلى نجاح مبادرة “خيّم” عبر تطبيق الجنوبية كمبادرة تواصل ذكية مع المواطنين ومرتادي البر، حيث تم إطلاقها خلال الإعلان عن موسم البر والمقرر من 20 نوفمبر 2019 وحتى 20 مارس 2020، حيث بلغ عدد المسجلين لموسم البر ما يقارب 1500 شخص خلال الأيام الأولى من عملية التسجيل، الأمر الذي يؤكد إنجاز رقم قياسي لعدد المسجلين في الأيام الأولى للتسجيل؛ نظرا للعدد الهائل والاقبال المتزايد على الموسم.

ونوه سمو محافظ الجنوبية إلى حرص المحافظة في تسهيل عملية التسجيل وتقديم أحدث خدمات التواصل عبر باقة من القنوات، فضلا عن الحضور الشخصي بمركز خدمات البر وتقديم كافة الخدمات وتسهيل الإجراءات لمرتادي البر.

وضمن حرص المحافظة الدائم على خدمة المواطنين، قام سمو المحافظ خلال زيارته بتفقد آليات الدفاع المدني والدوريات الأمنية وأبرز الاستعدادات الأمنية من قِبل مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني، مؤكدا سموه على تعاون المحافظة وتكاتفها مع الجهات الأمنية في تسهيل وإنجاح موسم البر بأرقى السبل وأعلى المقاييس.