+A
A-

اليوم افتتاح دوري البنوك للصالات برعاية KHCB

تفتتح في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم رسمياً منافسات بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2019 برعاية المصرف الخليجي التجاري بمشاركة ثمانية فرق، والتي تحتضنها صالة نادي النجمة بالجفير وتستمر حتى 30 من الشهر الجاري.

ويشهد اليوم الافتتاحي مباراة تجمع ما بين بنك البحرين والكويت وبنك الأهلي المتحد والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتليها مباشرة وتحديداً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء لقاء يجمع ما بين بيت التمويل الكويتي وبنك البحرين للتنمية ضمن منافسات نفس المجموعة.

وتقام بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات هذا العام بمشاركة ثمانية فرق، تم توزيعهم على مجموعتين بعد إجراء قرعة البطولة، حيث تضم المجموعة الأولى فرق بنك البحرين والكويت وبنك الأهلي المتحد وبيت التمويل الكويتي وبنك البحرين للتنمية، فيما تضم المجموعة الثانية فرق المصرف الخليجي التجاري وتمكين وبنك البحرين الوطني وستاندرد تشارترد بنك.

وتلعب البطولة بنظام الدوري من دور واحد ضمن الدور الأول من البطولة، حيث يلعب كل فريق أمام الآخر في مجموعته، ويتأهل من كل مجموعة الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي، حيث يلعب متصدر المجموعة الأولى أمام وصيف المجموعة الثانية، فيما يلعب متصدر المجموعة الثانية أمام وصيف المجموعة الأولى، ليتأهل بعدها الفائزان إلى المباراة النهائية لتحديد هوية بطل مسابقة الدوري.

وتقام بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات في نادي النجمة للعام السابع على التوالي وبنجاح منقطع النظير، وقد ارتفع عدد الفرق المشاركة في البطولة في نسخة هذا العام عن النسخة الماضي من ستة إلى ثمانية فرق.