+A
A-

تعاون تقني بين “النفط والغاز” وبدالة الإنترنت

استقبل نائب الرئيس التنفيذي للإستراتيجيات والعلاقات الدولية بالهيئة الوطنية للنفط والغاز فيحان محمد الفيحاني، رئيس مجلس إدارة بدالة انترنت البحرين الشيخ بدر بن خليفة آل خليفة، بحضور المدير التنفيذي للبدالة شيماء الحامد، ونائب المدير التنفيذي جاسم الحسن، ومستشار البدالة عبدالمنعم العيد، والقائم بأعمال رئيس تقنية المعلومات دانة الطهمازي؛ لبحث فرص التعاون لتوفير الخدمات الخاصة للبدالة للشركات النفطية التابعة للهيئة الوطنية للنفط والغاز، وممثلي إدارات تقنية المعلومات للشركات النفطية (بابكو، بافكو، تطوير، بناغاز).

ورحب الفيحاني بالشيخ بدر بن خليفة والوفد المرافق له، مشيدا بالدور التي تقوم بها بدالة إنترنت البحرين لتوفير خدمات الإنترنت المتميزة للقطاع الحكومي، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح وتحقيق ما يصبون إليه من تطلعات مستقبلية تخدم قطاع الاتصالات بالمملكة.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي حرص الهيئة الوطنية للنفط والغاز على تقديم ما هو جديد واستثمار مختلف الفرص لتساهم في تحقيق أفضل ممارسات التطور والتحديث في القطاع النفطي في ظل توجيهات وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

وخلال الاجتماع تم استعراض أهم الخدمات المقدمة من قبل البدالة للقطاع الحكومي والخدمات الفردية الأخرى التي تمتاز بها الشركة بمستوى فني عالي، إضافة إلى المشاريع المستقبلية التي تعكف البدالة على المضي فيها خلال السنوات المقبلة. كما تم مناقشة فرص استثمار هذه الخدمات للقطاع النفطي بالمملكة، التي سوف تساهم في رفع جهوزية الشركات النفطية للتحول الرقمي والاستثمار في مجال الحوسبة السحابية.

من جانبه، أعرب الشيخ بدر بن خليفة آل خليفة عن جزيل شكره وتقديره للهيئة الوطنية للنفط والغاز على الدعم والمساندة في جميع الأنشطة التقنية، وما تم مناقشته على هامش الاجتماع مع الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للنفط والغاز ناصر بن سلطان السويدي، من مواضيع ذات الاهتمام المشترك، مؤكدًا أن الاجتماع مع نائب الرئيس التنفيذي للإستراتيجيات والعلاقات الدولية وممثلين إدارات تقنية المعلومات للشركات النفطية كان فرصة جيدة لتبادل وجهات النظر فيما يتعلق بقضايا التقنيات المعلوماتية وغيرها من المواضيع ذات العلاقة، متمنيًا كل التوفيق والنجاح للهيئة لتحقيق مزيد من الإنجازات الطموحة الرامية إلى تطوير صناعة النفط والغاز والصناعات المتعلقة بها في البحرين.