+A
A-

“إنسبايرد” المشغلة لـ“البريطانية” تستحوذ على “كينجز كوليدج”

أعلنت “إنسبايرد”، المجموعة التعليمية الرائدة عالميا والمشغِّلة للمدرسة البريطانية في البحرين، عن استحواذها على “كينجز كوليدج King’s College Group” في المملكة المتحدة التي تضم تحت مظلتها عشر مدارس رائدة؛ ليرتفع بذلك عدد المدارس التي تشغلها مجموعة “إنسبايرد” إلى 64 مدرسة حول العالم.

وبهذا الاستحواذ، عزَّزت مجموعة “إنسبايرد” من سمعتها الرائدة دوليا كشبكة عالمية من المدارس المتميزة في جميع أنحاء العالم، وأضفت مزيدا من البعد الدولي لمهمتها في تقديم أفضل تعليم نوعي عالمي، مع التركيز على العلوم والفنون، وتنمية مهارات التفكير والإبداع لدى التلاميذ.

وأعلنت “إنسبايرد” أنها ستطلق برنامجًا جديدًا لفنانين رائدين في البحرين والعالم بعنوان “إنسبايرد باي بيركلي”، إذ جرى تطوير هذا البرنامج بالشراكة مع كلية بريكلي المتميزة في مجال الموسيقى المعاصرة وفنون الأداء في بوسطن بماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية وفالنسيا بإسبانيا.

وقال مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “إنسبايرد”، نديم نصولي “فخورون للغاية بكل هذه الإنجازات، ومع الاستحواذ على كينجز كوليدج نؤكد سمعتنا المتمثلة في ضم أفضل المدارس في العالم إلى مجموعتنا، فيما وتضمن شراكتنا مع معهد بريكلي للموسيقى أن نقدم أفضل تعليم في الفنون والموسيقى”.

على صعيد آخر، قامت كلية بيركلي للموسيقى برعاية الإمكانات الإبداعية والوظيفية لبعض أكثر الفنانين إلهامًا حول العالم، مما ساعدهم على صقل مواهبهم والاستمرار في الفوز بمئات من الجوائز الدولية. من جهته، قال مدير التعليم في المدرسة البريطانية في البحرين، جون أوكونور “يمكننا جميعًا الاستفادة من المنهج الوطني الإنجليزي الواسع الذي تقدمه مدارس كينجز كوليدج، ونحن متحمسون حقًا للفوائد التي تعود على طلابنا من خلال برنامج إنسبايرد باي بيركلي”.