+A
A-

الشيخ: تنظيم البحرين للمؤتمرات ينهض بالاقتصاد

أكد  رجل الأعمال ومالك شركة “مونتريال للسيارات”،إبراهيم الشيخ، أن “تنظيم البحرين سنوياً لمؤتمرات ومناسبات وفعاليات إقليمية ودولية، يعزز المكانة المتميزة التي تتمتع بها المملكة إقليمياً ودولياً، في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيرا الى أن “تنظيم البحرين لمثل تلك هذه المؤتمرات، ينعش ويثري الحركة الاقتصادية، ويحرك نمو الشركات والمؤسسات التجارية.

وقال الشيخ إن “ذلك التنظيم دليل واضح على ما تتمتع به البحرين من أمن وأمان واستقرار”، لافتا إلى أن “تلك المؤتمرات والمناسبات والفعاليات تصب بشكل مباشر وإيجابي في صالح الاقتصاد البحريني”.

وشدد على أن “نجاح البحرين في تنظيم الكثير من المؤتمرات والفعاليات الإقليمية والدولية التي أقيمت مؤخراً، لاسيما مؤتمر البحرين الدولي للدفاع “بايدك 2019”.

استقطاب الشركات العالمية

واعتبر الشيخ أن “البحرين تخطو بثبات خطوات مهمة وواثقة باستقطابها كبار الشخصيات والشركات العالمية للمشاركة في المعارض والمؤتمرات على أرض المملكة، وهذا تأكيد على ما تتمتع به البحرين من أمن وأمان واستقرار في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة “.

وتطرق الشيخ إلى “جهود الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في دعم الاقتصاد الوطني والنهوض به من خلال تنظيم مثل تلك الفعاليات الدولية”.

وأشار الشيخ إلى “التوجيهات السديدة من قبل صاحب السمو الملكي، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، من خلال دعمه وتشجيعه المستمر على تنظيم واستضافة البحرين لمثل تلك الفعاليات والمؤتمرات الدولية والعالمية”.