+A
A-

السفير الأميركي يطلع على إنجازات “ديار المحرق”

استضافت شركة “ديار المحرق”، ضمن فعاليات “أسبوع اكتشف أميركا” الذي تنظمه السفارة الأميركية بالتعاون مع غرفة التجارة الأميركية في البحرين، السفير الأميركي في البحرين، جستن سيبيريل، الذي قام بزيارة “ديار المحرق” يوم الأربعاء 30 أكتوبر.

واستهل السفير زيارته بدءًا من مكتب المبيعات “ديار المحرق”، حيث باشر الرئيس التنفيذي للشركة أحمد العمادي استقبال السفير والترحيب به، كما عرّفه على الفريق الإداري للمشروع وعدد من كبار مسؤولي المبيعات، ثم استعرض الرئيس التنفيذي للشركة ملامح هذا المشروع الحضري بالتحدث عن مجمل المشاريع التي يحويها.

وبعد هذه المحطة الأولى، قام ممثلي إيكوم “AECOM” الشركة العالمية للاستشارات، بالتحدث عن إنجازات الشركة بكونها الطرف المسؤول عن إعداد المخطط الرئيس للمشروع.

واصطحب المسؤولون بعد ذلك السفير إلى مكتب مبيعات “مراسي البحرين”، حيث اطّلع السفير برفقة المجموعة على مكتب المبيعات، مع تعريفه بهذا المشروع الذي يقع في قلب مدينة “ديار المحرق”، وما يشكله من أهمية كبرى بالنسبة للمشروع الرئيس.

وقال العمادي “إننا سعداء باستقبال السفير الأميركي، ويسرنا أن تتاح لنا هذه الفرصة بمشاركة إنجازاتنا التي نعدّها ضمن سجل إنجازات المملكة في قطاع التطوير العقاري، ونحن فخورون بما حققناه في “ديار المحرق”، ونتطلع قدمًا إلى المزيد من التعاون في المراحل المقبلة”.

وأضاف العمادي “إن “ديار المحرق” تعدو كونها مشروعًا محليًا، بل هي معلم عصري بارز تشهد بتطوره المنطقة ككل، والذي جاء ليجسد أهداف وتطلعات رؤية البحرين 2030 خصوصا بقيامه على أعمدة الاستدامة، وهي إحدى أهم التوجهات للمملكة، والتي نرتقب أن تحدث تغيرًا جذريًا في المشهد العقاري على المستوى المحلي والإقليمي”.