+A
A-

انعقاد “عمومية الخليج للتأمين وإعادة التأمين” للسنة المالية 2023

تم عقد الاجتماع العام السنوي لشركة اتحاد الخليج للتأمين وإعادة التأمين للسنة المالية المنتهيه في العام 2023، يوم الإثنين 29 أبريل، 2024. وترأس الاجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة منير البورنو، بحضور 73.95 % من المساهمين، ما أظهر اهتمام المساهمين ودعمهم لمستقبل الشركة. وأبدى البورنو تقديره للدعم المقدم من مصرف البحرين المركزي والمساهمين والذي كان حاسمًا في إنجازات الشركة.
وكشف تقرير مجلس الإدارة والبيانات المالية عن أداء مالي إيجابي، الأمر الذي نال رضا المساهمين ووضع دعمًا للنمو المستقبلي للشركة. ولم تقتصر مناقشة الاستراتيجيات والتطورات الجديدة على إطلاع المساهمين على الخطط المقبلة فحسب، بل كان أيضا بمثابة شهادة على تفاني الشركة في الابتكار والتميز في سوق التأمين التنافسية في البحرين.
وفي نهاية الاجتماع العام السنوي، وافق المساهمون على جميع بنود جدول الأعمال، حيث عبر نائب رئيس مجلس الإدارة منير البورنو، عن شكره لعاهل البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إضافة إلى مصرف البحرين المركزي ووزارة الصناعة والتجارة، على توجيههم ودعمهم للشركة، مع تأكيد التزام الشركة بتقديم خدمات ذات جودة وشفافية، بما يعكس نظرة مستقبلية واعدة لشركة إتحاد الخليج للتأمين وإعادة التأمين، حيث تستمر في السعي نحو التفوق والابتكار في عملياتها.