+A
A-

محافظ العاصمة يتفقّد “واتر بي”.. ويؤكد: البيئة العقارية واعدة

أكد رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري، فيصل فقيه، على بيع جميع شقق مشروع “واتر بي”، مبينًا أن تسليم الشقق لأصحابها سيكون بعد الانتهاء من التشطيبات البسيطة المتبقية للمبنى وتوصيل التيار الكهربائي.

وكشف فقيه في تصريح للصحافيين على هامش جولة ميدانية للمشروع مع محافظ العاصمة، أن الشركة قد وقعت اتفاقية رسمية مع العلامة الإيطالية العالمية “روبيرتو كافالي” لتنفيذ عملية التصميم الداخلي للبرج الشرقي والذي يحتوي على تصاميم داخلية مميزة تم إعدادها خصيصًا من قبل المصمم الإيطالي الشهير روبيرتو كافالي، لتصبح الشركة بهذه الاتفاقية أول مطور في البحرين يستقطب دار أزياء عالمي إلى القطاع العقاري”.

وأضاف أنه تم توقيع اتفاقية مع فندق “بارامونت” للبرج الغربي، مؤكدًا تطلعات الشركة لتقديم كل ما هو جديد وحصري للنهوض بالحركة الاقتصاد العقارية في البحرين، متوقعًا أن يتم الانتهاء من البرجين الشرقي والغربي خلال الربع الأول أو بداية الربع الثاني من العام المقبل 2020.

وأثنى بن فقيه على زيارة محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة لمشروع “واتر بي”، مقدراً حرصه على الاطمئنان على سير عمل المشاريع الاستثمارية والخدمية في محافظة العاصمة.

وأشار إلى أن مشروع “واتر بي” يعد من أكبر مشاريع شركة بن فقيه، إذ يبلغ عدد الشقق 716 شقة تتمتع بموقع استراتيجي مع إطلاله متميزة على خليج البحرين “بحرين بي” والذي يعتبر وجهة رئيسية للمقيمين والمستثمرين في قلب العاصمة المنامة، إلى جانب كون المشروع على مقربة من العديد من مراكز التسوق مثل مجمع أفنيوز - البحرين والمنطقة التجارية.

الشيخ هشام: تسهيلات لرؤوس الأموال

من جانبه، أكد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، أن البيئة العقارية بالعاصمة تعد سوقًا واعدًا نظير ما تتمتع به البحرين من تسهيلات ومحفزات لرؤوس الأموال مستفيدة مما لديها من بيئة تنظيمية متقدمة ومستقرة تمتاز بالشفافية والجاذبية، منوّهًا بأن الفضل يعود في ذلك لتوجيهات القيادة الرشيدة في تطوير البنية التحتية من خلال الاهتمام باستقطاب الاستثمارات والمشاريع الضخمة الخارجية بما يحقق رؤيتها في تنويع مصادر الدخل لدور ذلك الإيجابي في تنمية الاقتصاد الوطني وخلق فرص العمل للمواطنين. وقال إن مشروع “واتر بي” يعد من أبرز المشاريع الاستثمارية في المجال العقاري لتضمنه مرافق مميزة وجاذبة، إضافة إلى موقعه المميز الذي يعكس الصورة الجمالية والواجهة البحرية الرائعة للعاصمة، مشيدًا المحافظ بالمشاريع الرائدة والمتميزة التي تقدمها شركة بن فقيه للاستثمار العقاري وما أنجزته في السنوات الأخيرة.