+A
A-

“طيران الخليج”: توسع كبير بإستراتيجية “البوتيك”

كشفت طيران الخليج، تماشيا مع إستراتيجيتها الجديدة “البوتيك” عن إضافة وجهات استثنائية ومميزة لشبكتها المتنامية، وذلك للعام 2020 مع الإعلان عن ثلاثة وجهات مفضلة للأعمال والترفيه، وهي: ميلان في إيطاليا بشكل دائم ابتداء من يوليو 2020 وميونيخ في ألمانيا مع 4 رحلات أسبوعية، وميكونوس في اليونان مع 3 رحلات أسبوعية، وكلتاهما على أساس موسمي من يوليو إلى سبتمبر 2020.

علاوة على ذلك ونظرًا لشعبيتها ونجاحها خلال صيف 2019 سيتم إعادة ملقا خلال صيف 2020 برحلتين في الأسبوع وستعاد صلالة خلال الفترة نفسها مع 3 رحلات أسبوعية. وقد تم هذا الإعلان في سوق السفر العالمية 2020 في لندن، حيث شاركت طيران الخليج مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض في جناح البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشيمير كوتشكو “مع وجود فريق قوي لتخطيط الشبكات يتكون أساسًا من شباب بحرينيين، تم تصميم شبكة طيران الخليج لتغذي من وإلى البحرين وإلى عدد من الوجهات في أجزاء مختلفة من العالم”. وأضاف “يسرنا أن نعلن عن رحلاتنا إلى ميلان وميونيخ واللتين تحظيان بشعبية كبيرة لقاعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم لقضاء وقت العطل والسفر لغرض العلاج والتجارة. ستكون ميكونوس وجهة الصيف الموسمية في اليونان لتلبية الطلب المتزايد على زيارة هذه الجزيرة الجميلة ومنتجعاتها الفخمة خلال العطلة الصيفية. مع توسع أسطولنا ومع وصول طائرة آيرباص A321neo الجديدة في العام المقبل، يمكننا الآن الوصول إلى أماكن أخرى وتقديم المزيد من الوجهات البعيدة”.