+A
A-

وزير”الكهرباء” يوجه لتدشين خط مرئي للصم والبكم

تفقد وزير شؤون الكهرباء والماء وائل المبارك مركز المحرق لخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، وعدد من المسؤولين؛ للاطلاع على سير العمل في المركز ومدى سرعة الاستجابة لمتطلبات المواطنين فيما يتعلق بخدمات الكهرباء والماء وجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمشتركين، إذ التقى الوزير بالمراجعين واستمع إلى احتياجاتهم وملاحظاتهم عن المركز ونوعية المعاملات التي يرغبون أن تكون متوفرة به، وأكد أن الهيئة ماضية في تحسين الأداء وتقديم الخدمات الأفضل للمشتركين.

وقال المبارك إننا ننطلق في الزيارات الميدانية من التوجيهات الكريمة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للمسؤولين بالنزول إلى مواقع العمل وتلمس احتياجات المواطن والمقيم ومستوى ما يقدم لهم من خدمات.

وأكد ضرورة القياس المستمر لرضا العملاء من خلال تنويع أدوات التواصل مع العميل وتوفير الأجهزة المناسبة للقياس في مختلف المراكز الخدمية للوقوف على مستوى وجودة الخدمة حيث يعتبر رضا العملاء أحد العوامل الرئيسة التي سوف تساهم في فهم المشترك وتحديد فرص التحسين، وتطوير الإستراتيجيات الخاصة بالهيئة.

ووجه المبارك المسؤولين في إدارة خدمات المشتركين لتدشين خط مرئي مباشر للتواصل مع فئة الصم والبكم يتم من خلاله إنجاز المعاملات الخاصة؛ تسهيلا للخدمات التي تقدمها الهيئة لهذه الفئة، وستسهم هذه الخدمة في تذليل الصعوبات التي يواجهونها في سبيل إنجاز معاملاتهم.

وأكد في ختام زيارته حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات ورفع جودتها بصورة مستدامة وفقا لمعطيات برنامج عمل الحكومة والخطة الوطنية الإستراتيجية والرؤية الاقتصادية 2030.