+A
A-

الرفاع يختتم مشاركته في “عربية السلة”

اختتم فريق الرفاع مشاركته في البطولة العربية الثانية والثلاثين التي تنظمها المملكة المغربية باستضافة نادي جمعية سلا في الفترة من من 21 إلى 31 أكتوبر الجاري، بمشاركة 14 فريقًا عربيًّا.

وفقد الرفاع فرصة بلوغ الدور ربع النهائي بعد أن خسر لقاءه الأخير والحاسم أمام فريق الريان القطري الذي خطف البطاقة الثالثة المؤهلة لدور الثمانية متفوقا على السماوي بفارق المواجهات المباشرة.

وحصل الرفاع على المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، منهيا المشاركة العربية الأولى له بانتصارين مقابل خسارتين، إذ ينص نظام البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للدور ربع النهائي إضافة إلى فريقين (ثوالث) يتم اختيارهم عن طريق القرعة.

واستهل السماوي مشاركته في البطولة بشكل جيد بعد أن فاز على فريق عمالقة فريق الجزيرة المصري بنتيجة 78/75، ثم تلقى الخسارة الأولى أمام بيروت اللبناني بـ 68/59، قبل يعود ويفوز على شقيقه أهلي سداب العماني بـ 80/70، في حين خسر لقاءه الأخير أمام الريان القطري بـ 89/77.

وجاءت مشاركة الرفاع في البطولة العربية هي الأولى على المستوى الخارجي للفريق، إذ امتلك السماوي أحقية اللعب في البطولة، كونه قد حقق لقب كأس خليفة بن سلمان في الموسم الرياضي 2018 - ‏2019.