+A
A-

ناصر بن حمد ينقل تعازي جلالة الملك لمهدي سعد

نقل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تعازي عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد مهدي سعد بوفاة والده (رحمه الله).

وحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تقديم التعازي للاعب في مراسم العزاء، حيث التقى سموه باللاعب مهدي سعد ونقل له تعازي جلالة الملك، سائلًا المولى العزيز أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تعازيه لأسرة الفقيد، مشيدًا سموه بالموقف المشرف الذي ضربه اللاعب مهدي سعد بالبقاء مع المنتخب الوطني في بطولة آسيا على الرغم من وفاة والده، وهو ما يؤكد حرص اللاعب على تأدية واجبه الوطني وضرب أروع الأمثلة في الوفاء والتضحية.

وكان اللاعب مهدي سعد قد تلقى نبأ وفاة والده أثناء وجود اللاعب مع بعثة منتخبنا الوطني في بطولة آسيا المقامة بدولة قطر التي توج منتخبنا بلقبها وتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وحرص اللاعب على البقاء مع المنتخب وتأدية واجبه الوطني.

من جانبه، أعرب اللاعب مهدي سعد عن خالص الشكر والتقدير إلى مقام صاحب الجلالة الملك وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدًا أن كلمات جلالته الأبوية خففت من الآلام، وأن زيارة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة محل تقدير واعتزاز.