+A
A-

وزير المواصلات يهنئ بالإنجاز

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من وزير المواصلات والاتصالات كمال بن أحمد محمد؛ وذلك بمناسبة تصنيف مملكة البحرين ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة   حفظكم الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يطيب لي جلالتكم أن أهنئكم بمناسبة حصول مملكة البحرين على إنجاز جديد يسطر بأحرف من نور مسيرة الإنجازات التي سارت فيها المملكة لتلحق بمصاف الدول الكبرى المتقدمة، وذلك بتصنيف مملكتنا الغالية ضمن أفضل عشر دول تعتبر الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة الأعمال في أصل 190 دولة.

إن ما نحظى به سيدي من لدنكم من ثقة غالية وتقدير لجهود أبناء شعبكم الوفي، ورؤيتكم لمستقبل المملكة التي تتخطى حدود التميز لتصل إلى المنافسة العالمية جعلت من التنافسية خطى ثابتة نسير على نهجها جميعا، وما هذا إلا نتاج لتوجيهاتكم السديدة وبصيرتكم الثاقبة في وضع الأسس والمبادئ لرؤية المستقبل المشرق لمملكة البحرين بما يحقق النهضة الشاملة والاستقرار.

سيدي لا يسعني ختاما سوى الدعاء لكم بالتوفيق والسداد، وأن يسبغ الله على جلالتكم ثوب الصحة والعافية.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير المواصلات والاتصالات كمال بن أحمد محمد؛ وذلك بمناسبة تصنيف مملكة البحرين ضمن أفضل 10 دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة.. هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء  حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لي يا سيدي أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أبلغ التهاني والتبريكات بمناسبة حصول مملكة البحرين على تصنيف ضمن أفضل عشر دول تعتبر الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة الأعمال من أصل 190 دولة، وما جاء هذا الإنجاز المتميز إلا بفضل من الله ومتابعة سموكم الحثيثة التي وصلت بمملكتنا الغالية إلى مصاف الدول المتقدمة في مختلف المجالات.

إن لهذا الانجاز سيدي صدى في قلوبنا جميعا كأبناء لهذا البلد الطيب، وهو نتاج لما تحظى به مملكتنا من اهتمام ومساندة من لدن سموكم، ونظرتكم الثاقبة لما سينعكس على المملكة من تطور ونماء نظير وضع الأسس والمعايير بشكل يتناسب والمواصفات العالمية، ويضع على عاتقنا جميعا مجهودا مضاعفا؛ للحفاظ على ما تحقق من إنجازات ومكتسبات دولية وعالمية.

سيدي، ختاما أتمنى لكم موفور الصحة والسعادة، وأن يحفظكم الله لمملكتنا الغالية، وأن تكونوا دوما خير سند وعون لنا جميعا.

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة مماثلة من وزير المواصلات والاتصالات .. هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

إنه لمن عظيم الشرف أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أبلغ التهاني والتبريكات بمناسبة حصول مملكة البحرين على تصنيف متميز ضمن أفضل عشر دول تعتبر الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة الأعمال من أصل 190 دولة.

سيدي إن لمتابعتكم المستمرة وحرصكم على أن تكون مملكة البحرين في الصدارة دائما وفي شتى المجالات، وما تحقق للمملكة وما وصلت إليه الآن هو نتاج لرؤيتكم المستقبلية التي نراها جلية يوما بعد يوما بفضل من الله وعزيمتكم القوية وإصراركم الدائم على أن تحظى المملكة بمكانة عالمية كبرى تليق بطموحات أبنائها، وقدرتكم على تحقيق الرؤى والأهداف التي تضعون ركائزها.

صاحب السمو، سأبقى دوما المخلص لكم وفيا لما عاهدت الله عليه، وأن أبذل كل جهد ممكن لتظل مملكتنا دائما كما عهدتمونا عند حسن ظنكم في الصدارة.