+A
A-

جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون تهاني زينل

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيسة مجلس النواب فوزية زينل؛ وذلك بمناسبة تصنيف مملكة البحرين ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة.

وفيما يلي نص البرقية :

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة ما تم تحقيقه من إنجاز مشرف لمملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة.

إن هذا الإنجاز الذي نفتخر به جميعًا يعد تتويجًا لتوجيهات ورؤى جلالتكم السديدة، ورعايتكم الكريمة واهتمامكم الرفيع بدعم كافة مجالات المسيرة التنموية الشاملة، لخدمة الوطن والمواطن، واتساقا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 في ظل النهج الإصلاحي الشامل.

ونعرب لجلالتكم عن خالص الفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجاز وطني متميز للجهود المخلصة لفريق البحرين الواحد، المتمثل في السلطتين التنفيذية والتشريعية والقطاع الخاص والمؤسسات الأهلية.

ونؤكد لجلالتكم دعمنا المتواصل وسعينا المستمر لتوثيق التعاون والتنسيق مع كافة السلطات والمؤسسات بما يحقق تطلعات جلالتكم ومصلحة الوطن والمواطن ومستقبل الأجيال القادمة.

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من رئيسة مجلس النواب هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يطيب لنا أن نتقدم إلى سموكم الكريم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة ما تم تحقيقه من إنجاز مشرف لمملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسناً في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة مؤكدين بأنه ما تم تحقيقه من إنجاز مشرف لمملكة البحرين يعد تتويجاً لتوجيهات ورؤى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه في ظل المسيرة التنموية الشاملة، واتساقاً مع برنامج عمل الحكومة ورؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، مؤكدين لسموكم الدعم المتواصل والمستمر لتوثيق التعاون والتنسيق مع كافة السلطات والمؤسسات بما يحقق تطلعات وآمال وطموحات ومصلحة الوطن والمواطنين، داعين المولى عز وجل أن ينعم على سموكم بموفور الصحة والسعادة.

 

وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية والتقدير،،

فوزية بنت عبدالله زينل

رئيسة مجلس النواب

 

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة مماثلة من رئيس مجلس النواب، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يطيب لنا أن نتقدم إلى سموكم الكريم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة ما تم تحقيقه من إنجاز مشرف لمملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة. مؤكدين بأن ما تم تحقيقه من إنجاز مشرف لمملكة البحرين يعد تتويجا لتوجيهات ورؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه في ظل المسيرة التنموية الشاملة، واتساقا مع برنامج الحكومة ورؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، مؤكدين لسموكم الدعم المتواصل والمستمر لتوثيق التعاون والتنسيق مع كافة السلطات والمؤسسات بما يحقق تطلعات وآمال وطموحات ومصلحة الوطن والمواطنين، داعين المولى عز وجل أن ينعم على سموكم بموفور الصحة والسعادة.