+A
A-

وزير الإعلام: الإنجاز يعود على الوطن والمواطن بالتقدم والارتقاء

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الإعلام علي الرميحي؛ وذلك بمناسبة تصنيف مملكة البحرين ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة، هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أسمى آيات التهاني وصادق التبريكات بمناسبة الإنجاز المشرف لمملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل 10 دول الأكثر تحسنًا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة. إن التتويج الرفيع والإنجازات الرائدة التي تميزت بها مملكتنا الغالية ما هي إلا نتاج قيادتكم الحكيمة وتوجيهات جلالتكم لتحقيق الأفضل على كافة المستويات وفي مختلف المجالات بما يعود على الوطن والمواطن بالتقدم والارتقاء والازدهار في ظل المسيرة التنموية الشاملة للمملكة بقيادة جلالتكم حفظكم الله ورعاكم. 

داعيا الله العلي القدير أن يديم على جلالتكم الصحة والعافية ويمتعكم بطول العمر، وأن يوفق جلالتكم ويسدد على طريق الخير خطاكم، وأن يبقيكم ذخرا وسندا للوطن ولشعبكم الكريم.

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير شؤون الإعلام، هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الإنجاز المشرف لمملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنًا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة. إن ما تحقق من نتائج مميزة ومثمرة لمملكتنا الغالية جاء بفضل جهود سموكم الحثيثة ورؤيتكم الطموحة ومبادراتكم النيـرة التـي تصب دائماً في خدمة الوطن والمواطن، وما هذه الإنجازات المستمرة والمراكز العالية الـتي تتبوؤها المملكة إلا حصاد ما تقدمونه سموكم من بذل وعطاء في سبيل تحقيق أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 والدفع بعجلة التنمية للأمام لتنال المملكة المراكز المتقدمة في التصنيفات العالمية على كافة المستويات وفي مختلف المجالات بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن في ظل المسيرة التنموية الشاملة للمملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. داعياً الله العلي القدير أن يحفظ سموكم عزاً وذخراً للوطن لمواصلة العطاء ودوركم الريادي في نهضة مملكتنا الغالية وأن ينعم على سموكم بموفور الصحة والسعادة، ودوام التوفيق والسداد.

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من وزير شؤون الإعلام هذا نصها:

حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الإنجاز المشرف لمملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنًا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة. إن ما تحقق من نتائج ممـيزة ومثمرة لمملكتنا الغالية جاء بفضل جهود سموكم الحثيثة ورؤيتكم الطموحة ومبادراتكم النيـرة التـي تصب دائماً في خدمة الوطن والمواطن، وما هذه الإنجازات المستمرة والمراكز العالية الـتي تتبوؤها المملكة إلا حصاد ما تقدمونه سموكم من بذل وعطاء في سبيل تحقيق أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 والدفع بعجلة التنمية للأمام لتنال المملكة المراكز المتقدمة في التصنيفات العالمية على كافة المستويات وفي مختلف المجالات بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن في ظل المسيرة التنموية الشاملة للمملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

داعياً الله العلي القدير أن يحفظ سموكم عزاً وذخراً للوطن، وأن ينعم على سموكم بموفور الصحة والسعادة، ودوام التوفيق والسداد لما فيه خيـر وصالح مملكتنا الغالية وشعبها الوفي.