+A
A-

رئيس المساحة: المملكة تسير بثبات نحو مزيد من التقدم

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة؛ بمناسبة تصنيف مملكة البحرين ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي الرفيع أصدق آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين المراكز المتقدمة في التصنيفات العالمية لتحقق المركز الرابع ضمن أفضل عشر دول في قائمة الدول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة، ليأتي هذا الإنجاز كثمرة لتوجيهات ودعم جلالتكم أيدكم الله الرامين لرفعة وطننا البحرين ومواطنيكم الكرام.

سيدي صاحب الجلالة.. إن البحرين اليوم وبفضل توجيهات جلالتكم وأوامركم النافذة، تسير بثبات نحو مزيد من التقدم من خلال مشاريعها التنموية والإجرائية لتضع قواعد ودعامات متينة لمرحلة جديدة من مراحل مشروعكم التنموي الشامل؛ من أجل استقطاب مزيد من الاستثمارات في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية وغيرها لنهضة هذا الوطن وتنميته وعز شأنه، في ظل حكم جلالتكم الزاهر والميمون.

وفي الختام أدعو العلي القدير أن يحفظ جلالتكم ويديم عليكم موفور الصحة والسعادة، وأن يسدد على طريق الخير والحق خطاكم.

ودمتم جلالتكم سالمين موفقين بحفظ الله ورعايته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة

رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري

 

كما تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري هذا نصها.

وفيما يلي نص البرقية..

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إلى سموكم أصدق آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين المراكز المتقدمة في التصنيفات العالمية لتحقق المركز الرابع ضمن أفضل عشر دول في قائمة الدول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة، ليأتي هذا الإنجاز كنتيجة للسياسات الحكومية برئاسة سموكم حفظكم الله المتبعة لتحقيق رؤى وتطلعات صاحب عاهل البلاد المفدى أيده الله الرامية لرفعة وطننا البحرين ورفاه المواطنين الكرام.

صاحب السمو.. إن البحرين اليوم وبفضل توجيهات جلالة الملك حفظه الله وبرامج ومشاريع الحكومة الموقرة برئاستكم حفظكم الله والرامية لوضع مزيد من الأساسات والدعامات المتينة لمرحلة جديدة من مراحل المسيرة التنموية الشاملة لجلالة الملك حفظه الله، لتسهم هذه البرامج والإصلاحات بمزيد من الاستثمارات في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

وفي الختام أدعو العلي القدير أن يحفظ سموكم ويديم عليكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر.

ودمتم سموكم سالمين موفقين بحفظ الله ورعايته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة

رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري

 

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري هذا نصها.

هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إلى سموكم أصدق آيات التهاني والتبريكات؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين المراكز المتقدمة في التصنيفات العالمية لتحقق المركز الرابع ضمن أفضل عشر دول في قائمة الدول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة. ليأتي هذا الإنجاز كنتيجة للسياسات المتبعة لتحقيق رؤى وتطلعات عاهل البلاد المفدى أيده الله الرامية لرفعة وطننا البحرين ورفاه المواطنين الكرام.

صاحب السمو.. إن البحرين اليوم وبفضل توجيهات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وبرامج ومشاريع الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، وبفضل ما تولونه سموكم حفظكم الله من اهتمام ودعم شخصي كبير من خلال ترؤسكم للجنة التنسيقية وما ينبثق عنها من توجيهات من شأنها وضع مزيد من الأساسات والدعامات المتينة مواصلة للمسيرة التنموية الشاملة لجلالة الملك حفظه الله. ولتسهم هذه البرامج والإصلاحات والقرارات نحو مزيد من الاستثمارات في جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

وفي الختام أدعو العلي القدير أن يحفظ سموكم ويديم عليكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر.

ودمتم سموكم سالمين موفقين بحفظ الله ورعايته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة

رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري