+A
A-

الإنجاز ثمرة الجهود المخلصة لفريق البحرين

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة بمناسبة تصنيف مملكة البحرين ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة ما تم تحقيقه من إنجاز مشرف لمملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة.

إن هذا الإنجاز يأتي ليتوج توجيهات ورؤى جلالتكم السديدة بما يدعم أهداف المسيرة التنموية الشاملة للمملكة، ويتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 لتحقيق التطلعات المنشودة بما ينعكس أثرها على نماء وازدهار الوطن والمواطن.

إن هذا الإنجاز الذي تحقق هو ثمرة الجهود المخلصة لفريق البحرين الواحد المتمثل في السلطتين التنفيذية والتشريعية والقطاع الخاص والمؤسسات الأهلية، وإيمانهم الراسخ بأهمية دورهم في بناء نهضة المجتمع وتقدمه، ومواصلة العمل نحو خلق مزيد من الفرص الواعدة التي تدفع بعجلة التنمية الاقتصادية. إن الرؤى الطموحة والثاقبة لجلالتكم حفظكم الله تدفعنا دائما إلى استمرارية العمل بتضافر كافة الجهود لصناعة الفرص وابتكار الأفكار الخلاقة التي تسهم في تحقيق النمو الإيجابي الذي يعود بالنفع والنماء لصالح الوطن والمواطن، كما أن هذا الإنجاز الذي تحقق هو حافز لنا لمواصلة المسير بخطى ثابتة نحو اقتصاد مستدام يصب في دعم المسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالتكم حفظكم الله ورعاكم، سائلا الله العلي القدير أن يديم على جلالتكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر. ودمتم جلالتكم برعاية الله سالمين موفقين،،،

 

المخلص لجلالتكم

سلمان بن خليفة آل خليفة

وزير المالية والاقتصاد الوطني

 

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من وزير المالية والاقتصاد الوطني هذا نصها.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يطيب لي أن أرفع إلى سموكم خالص التهاني والتبريكات على الإنجاز المشرف الذي حصلت عليه مملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنا في المؤشر الدولي سهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة، وهو إنجاز يضاف إلى سجل المنجزات التي تحققت للمملكة بما يتماشى مع أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وينسجم مع مبادئ رؤية البحرين الاقتصادية 2030. إن توجيهات سموكم تؤكد دوما على استمرارية العمل نحو تحقيق المنجزات والتطلعات لمستقبل مشرق، كما أن حصول المملكة على هذا التصنيف العالمي المشرف يعكس مدى حرص واهتمام سموكم حفظكم الله في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية، ويأتي هذا الإنجاز بفضل تضافر جهود فريق البحرين الواحد من السلطتين التنفيذية والتشريعية والقطاع الخاص والمؤسسات الأهلية، ومواصلة تعزيزها بما يسهم في تلبية تطلعات المواطنين ويحقق النماء والازدهار، سائلا الله العلي القدير أن يديم على سموكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر. ودمتم سموكم سالمين موفقين،،،

 

المخلص لسموكم

سلمان بن خليفة آل خليفة

وزير المالية والاقتصاد الوطني

 

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من وزير المالية والاقتصاد الوطني هذا نصها.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لي أن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني وخالص التبريكات على الإنجاز المشرف لمملكة البحرين بتصنيفها ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنًا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة، لتواصل بذلك مسيرة الإنجازات المستمرة بتحقيق المراكز المتقدمة في التصنيفات العالمية على كافة المستويات وفي مختلف المجالات بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن في ظل المسيرة التنموية الشاملة للمملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. إن ما تحقق من نتائج مميزة للمملكة جاء تنفيذًا لرؤاكم الطموحة ومبادراتكم المثمرة التي نستنير بها دومًا في خدمة الوطن والمواطن، والتي كان أيضا لمتابعات ودعم اللجنة التنسيقية برئاسة سموكم حفظكم الله عظيم الأثر في وصول البحرين لهذه المؤشرات الإيجابية. ونؤكد لكم يا صاحب السمو أن جميع الجهود اليوم تسعى لتحقيق أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وتسير بثبات نحو تحقيق التميز، كما أن هذا الإنجاز الذي تحقق يعكس طموح فريق البحرين الواحد المتمثل في السلطتين التنفيذية والتشريعية والقطاع الخاص والمؤسسات الأهلية وإسهامه في عملية البناء والتنمية التي تصب في صالح المواطنين. نؤكد لسموكم على مواصلة العزم لتحقيق الإنجازات التي تنعكس على نماء وخير مملكة البحرين. سائلا الله العلي القدير أن يديم على سموكم موفور الصحة والسعادة وطول العمر.

ودمتم سموكم برعاية الله سالمين موفقين

 

المخلص لسموكم

سلمان بن خليفة آل خليفة

وزير المالية والاقتصاد الوطني