+A
A-

جامعة البحرين تستعد لاحتفالات العيد الوطني

أشادت عميدة شؤون الطلبة في جامعة البحرين الدكتورة فاطمة محمد المالكي، بحماسة أعضاء مجلس الطلبة وأفكارهم الإبداعية ومبادراتهم لزيادة فاعلية النشاط الطلابي، ومقترحاتهم لتحسين جودة الخدمات والإجراءات.

ودعت د. المالكي في الاجتماع التحضيري الأول لاحتفالات الجامعة بالأعياد الوطنية في شهر ديسمبر المقبل الطلبة إلى ابتكار طرق لإعادة التدوير والاستغلال الأمثل للموارد وتجسيمها في المعارض والأركان الطلابية المصاحبة للاحتفالية السنوية.

وقالت: “إن جامعة البحرين بوصفها مركزًا للتعليم والتنوير فإنها حريصة على الإسهام في تحقيق مبدأ الاستدامة، وهو واحد من الأهداف الإنمائية للأمم المتحدة”، مؤكدة أن “نشر أساليب وثقافة إعادة التدوير بين الطلبة من شأنه أن يساعد على حفظ البيئة واستدامتها”.

وتستعد عمادة شؤون الطلبة لتنظيم احتفاليتها السنوية بالأعياد الوطنية بمشاركة مجلس طلبة جامعة البحرين والجمعيات، والأندية الطلابية.

وأضافت: “إن الاحتفالات الطلابية بالأعياد الوطنية تقام بدعم ومتابعة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة الذي وجّه لتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الطلبة في هذه الاحتفالية التي تشكل أهمية كبرى لدى الجامعة في تعزيز روح المواطنة بين طلبتها”.

وخلال الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء (15 أكتوبر الجاري) تعرفت العميدة إلى أعضاء مجلس الطلبة واحتياجاتهم، واستمعت لملحوظاتهم.