+A
A-

الأسطورة الأميركية شفروليه سيلفرادو

خرجت الأسطورة الأميركية شفروليه سيلفرادو 2019 بتشكيلة من طرازاتها غير المسبوقة والحصرية فقط في الشرق الأوسط في كل من طرازي RST وتريل بوس، اللذين يتميزان بقدرات مذهلة على الطرق الوعرة ومستويات غير مسبوقة من تعدد الاستخدامات.

وتتميز التشكيلة الجديدة بتحسينات استثنائية دون المساومة على قدرات سيلفرادو المميّزة على الطرق الوعرة وتنوّع استخداماتها.

وتتميز سيلفرادو 2019 بعدة خيارات للمحرك ومجموعة ناقل حركة تشمل محركات V8 سعة 5.3 لترات وقوة 355 حصانا، مع نظام الإدارة الديناميكية للوقود الأول من نوعه في القطاع، والذي يوقف عمل بعض السلندرات، بين 2 و8، عندما لا تكون هناك حاجة إليها، لتقدم سيلفرادو 2019 توفيرا غير مسبوق في استهلاك الوقود ضمن فئتها.

ويقترن المحرك مع ناقل حركة أتوماتيكي من 8 سرعات، إضافة إلى تقنية التشغيل/ التوقف لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود؛ لضمان الأداء الأمثل والكفاءة. وفضلا عن ذلك، سيتوافر محرك توربو تشارجد I-4 الحديث سعة 2.7 لتر في المنطقة. وأيّا كان الطراز الذي يختاره العملاء، فإن الطراز القياسي في سيارة سيلفرادو 2019، يوفر أفضل حجم حمولة ضمن فئته، بغضّ النظر عن طول صندوق السيارة.