+A
A-

محافظ العاصمة يستقبل رئيس نادي النجمة

استقبل محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في مكتبه بالقضيبية، الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة رئيس نادي النجمة.

وخلال اللقاء عرض رئيس النادي برامج النادي الحالية والمستقبلية ومشاريعه الاستثمارية ومشاركات فرق النادي في مسابقات الاتحادات والإنجازات التي حققها النادي في مشاركاته الداخلية والخارجية، وقد أثنى رئيس نادي النجمة على حرص ومتابعة محافظ العاصمة لتنفيذ المشاريع والبرامج التي من شأنها خدمة أهالي المنطقة.

وقد ثمن معالي محافظ العاصمة خلال اللقاء بجهود مجلس إدارة نادي النجمة برئاسة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة وذلك للارتقاء بالأنشطة الرياضية والثقافية في النادي بما يخدم النادي وشباب وشابات المنطقة من خلال انتقاء البرامج والفعاليات التي تحميهم وتفيد المجتمع والوطن.

كما أشاد المحافظ بدعم القيادة الرشيدة للحركة الرياضية والشبابية، مثنيا على جهود ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ومنوها بدور النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لما يولونه من دعم واهتمام ورعاية للشباب والرياضة في مملكة البحرين للوصول للعالمية.

حضر اللقاء صلاح بوزيد الدوسري ويوسف الزياني أعضاء مجلس إدارة النادي.