+A
A-

ختام الدورة الدولية للمستوى الثاني لمدربي الطائرة

رعى نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جهاد حسن خلفان حفل ختام دورة المدربين الدولية للمستوى الثاني يوم الثلاثاء الماضي وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بمركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة.
في بداية الحفل عبر خلفان عن خالص شكره وتقديره للمحاضر الياباني “أتاشي كاتو” على ما قدمه من جهد وخبرة خلال الدورة، شاكرا جميع الدارسين، وكل من ساهم في الإعداد والتحضير لها وإخراجها بأفضل صورة.
وأضاف “أرحب بجميع الدارسين وبالأخص المدربين المشاركين من خارج مملكة البحرين، وأود أن أشيد بجهودكم والتزامكم. الآن لقد تزودتم بالعلم والمعرفة وعليكم تطبيق ما تعلمتوه في ميدان التدريب والاجتهاد والمثابرة لرفع مستوى الكرة الطائرة في بلدانكم وتخريج عدد من أبرز اللاعبين”.
وبدوره تحدث محاضر الدورة معربا عن خالص شكره وتقديره للاتحاد البحريني للكرة الطائرة والمركز على إتاحة الفرصة أمامه للمشاركة، شاكرا جميع الدارسين على تعاونهم، مؤكدا أهمية تطوير قدرتهم سواء من خلال الإطلاع أو المشاركة في الدورات التدريبية المتخصصة والمتقدمة، مشيدا بمستوى الإمكانات التي توفرها مملكة البحرين لخدمة وتنمية اللعبة، وهو ما سيسهم في الارتقاء بها والوصول إلى أعلى المستويات.
وأعلن المحاضر بأن المدرب واللاعب الدولي البحريني ميرزا خميس قد حصل على المركز الأول من بين جميع الدارسين بحسب نتائج الدراسات النظرية والعملية لينال الجائزة الذهبية للتفوق.
وعقب ذلك تحدث عضو مجلس إدارة الاتحاد، مدير المركز محمد الذوادي عبر خلالها عن شكره وتقديره للاتحاد؛ لمساندته المركز وشكر الدارسين على تعاونهم وانضباطهم مما سهل مهمة القائمين لإخراج الدورة بصورة رائعة.