+A
A-

حلبة البحرين تهنئ بإنجاز فريق Bahrain1Racing

تتقدّم حلبة البحرين الدولية بأحرّ التهاني والتبريكات لسمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة ولفريق Bahrain1Racing بعد أن توّج سائق الفريق ستيفي جاكسون ببطولة العالم 2019 لسلسلة E3 Spark Plugs NHRA Pro Mod المقامة في الولايات المتحدة.
وعلى متن سيارة الفريق “كامارو 1 ريسنغ”، انتزع جاكسون اللقب يوم الاثنين في سباق zMAX Dragway في نورث كارولينا بعد فوزه بنهائي Pro Mod ضد زميله الأميركي ستيفن وايتلي.
واستطاع جاكسون، الملقب بـ “ستيفي فاست”، من إنهاء معركة البطولة قبل جولة واحدة من ختام موسم العام 2019. ويعتبر اللقب هو الأول في فئة Pro Mod من سلسلة National Hot Rod لمنظمة (NHRA) المرموقة.
 وتشيد الحلبة بجهود طاقم فريق Bahrain1Racing، بقيادة سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، ولا سيما تصميم ومهارة جاكسون، الذي أثبت مرة أخرى أنه واحد من أفضل المتسابقين في العالم.
 وقال الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة:” في البداية أتقدم بالتهنئة إلى سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة على هذا الإنجاز غير المستغرب عن فريق يعتبر من أهم الفرق العالمية في سباقات الدراغ.
 إن الأثر الذي يتركه فريق Bahrain1Racing على سباقات الدراغ تخطى المستوى الإقليمي ليكون أحد أهم الفرق العالمية بعد أن انطلق من البحرين ليضع نفسه بسرعة كواحد من أفضل الفرق العالمية”.
 ويعتبر Bahrain1Racing مصدر إلهام لعالم سباقات الدراغ ليس فقط في مملكة البحرين ولكن أيضًا في المنطقة بأسرها، وإن هذه النتائج الإيجابية ما كانت لتتحقق لولا الدعم المباشر والجهود الحثيثة والمتابعة من سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، التي أوصلت الفريق إلى التنافس عالميًّا في هذه الرياضة.
وأضاف الشيخ سلمان أن إنجاز Bahrain1Racing جاء ليؤكد مكانة مملكة البحرين في عالم سباقات السيارات بمختلف أنواعها والتطور الكبير الذي شهدته الفرق والمتسابقين البحرينيين على مدار الأعوام.
 ومن جانبه، وفي تصريح عاطفي، نُقل عن السائق جاكسون قوله: “أنا لا أبكي. أنا لا أبكي. حسنًا، ربما أبكي. هذا يدل على أن أي شخص يعمل بجد يمكن أن يكون بطلاً”.
 “بدأ كل هذا في سرير المستشفى في عام 2018 بعد أن اصطدمت هنا [في سباق آخر]. قال حينها السمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة إننا سنقوم بتشكيل فريق لمتابعة البطولة وهذا ما قمنا به”.