+A
A-

“إبراهيم كانو” ترعى دولية للتنس ITF

تواصل شركة إبراهيم خليل كانو رعايتها السنوية لبطولة البحريـن الدولية ITF لناشئي التنس، كداعم ذهبي لهذه البطولة التي تعد من أهم وأكبر بطولات الناشئين الدولية التي تستضيفها مملكة البحرين، وينظمها نادي البحرين للتنس بنجاح كبير في شهر أكتوبر من كل العام منذ العام 2009 وللعام الحادي عشر على التوالي.
وقد أعرب رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس المقلة عن تقديره للدور المه الذي تقوم به شركة إبراهيم خليل كانو في دعم ومساندة الأحداث الرياضية الكبرى التي تقام في مملكة البحرين، وقد أشاد المقلة بالتعاون المشترك بين النادي وشركة إبراهيم خليل كانو، معربا عن شكره وتقديره إلى فؤاد كانو نائب رئيس مجلس. إدارة الشركة لتفضله بالموافقة على مواصلة دعم هذه البطولة، مؤكدا أن دعم شركة إبراهيم خليل كانو لأنشطة وبطولات نادي البحرين للتنس هو محل تقديرنا جميعا، ومن أهم عوامل المساعدة للنادي في أداء رسالته لنشر وتطوير رياضة التنس في مملكة البحرين.
وينظم نادي البحرين للتنس بطولة البحرين الدولية لناشئي التنس بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة، والاتحاد البحريني للتنس، وبمشاركة أكثرمن 100 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، وتقام هذا العام من 21 إلى 26 أكتوبر الجاري.