+A
A-

حبيب وهشام يشاركان في عربية البليارد والسنوكر

غادر ممثلا منتخب البحرين للسنوكر حبيب صباح وهشام الصقر إلى مدينة شرم الشيخ المصرية؛ للمشاركة في البطولة العربية المجمعة للبليارد والسنوكر والتي افتتحت منافساتها يوم أمس الأول الاثنين وتستمر حتى 23 من الشهر الجاري.
وتشمل البطولة مسابقات عدة لمختلف الفئات العمرية وهي: مسابقة (فرق 8 كرات - فردي 8 كرات - فرق 9 كرات - فردي 9 كرات - زوجي 9 كرات) للكبار، مسابقة (فردي 9 كرات - فردي 8 كرات) للناشئين، مسابقة (فرق سنوكر - فردي سنوكر - فردي 6 كرات - فردي الماسترز) للكبار، (فردي سنوكر) للناشئين.
الدولي هشام الصقر سيستهل البطولة بمسابقة فردي الماسترز والمخصصة للاعبين الذين تفوق أعمارهم الـ 40 عاماً، إذ تم توزيع اللاعبين الـ 16 المشاركين في هذه المسابقة على 4 مجموعات وبواقع 4 لاعبين في كل مجموعة، ووقع الصقر في المجموعة الرابعة التي تضم الإماراتي أحمد شهاب والمصريان محمد حمدان وعلاء السعيد. وسيتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية والتي ستلعب بنظام إخراج المغلوب وصولاً للمباراة النهائية.
أما لاعبنا الدولي الآخر حبيب صباح، سيكون متاحاً للعب في هذه البطولة بعد الأيام الثلاثة الأولى التي ستشهد إقامة بطولة فردي الماسترز للرجال وبطولة الناشئين، حيث سيلعب صباح في بطولة فردي 6 كرات ثم بطولة الفرق بجانب هشام الصقر.
ولا تعتبر مشاركات مملكة البحرين في البطولة العربية أمرًا اعتياديًا، كون التاريخ يشهد للمستويات المميزة التي يظهر عليها لاعبينا وبالإنجازات التي يحققونها، وكانت النسخة الأخيرة خير شاهد على ذلك حينما رف علم البحرين خفاقاً في منصة التتويج بإحراز الميدالية البرونزية.