+A
A-

“ألبا” تطلق خطة تدريبية كبرى لجميع الموظفين

تفخر شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، والتي في طريقها لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، بالإعلان عن انطلاق الخطة التدريبية الكبرى لجميع موظفيها. وجاءت هذه المبادرة بقيادة الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة علي البقالي، حيث تهدف إلى وضع خطة تدريبية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل منصب وموظف في الشركة.
وخلال الجلسة التي عقدها الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة بتاريخ 6 أكتوبر 2019 لإطلاق هذه المبادرة، أوضح البقالي قائلاً: “إن مجال عملنا يعتمد بشكل أساسي ليس فقط على تحقيق الأرباح، بل وعلى القوى العاملة أيضًا، حيث يعتمد مستقبل الشركة على الاستثمار في العنصر البشري فيها. وجاءت هذه الخطة التدريبية الكبرى لتتماشى والرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030، وهي تمثل فرصة فريدة من نوعها لجميع الموظفين – من الدرجتين الإشرافية وغير الإشرافية، حيث وُضعت خصيصاً لتقربنا من الهدف المنشود، وهو أن نصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم”.
 هذا وسيتم تقديم البرامج التدريبية من قبل موظفي التدريب بالشركة، وعدد من المختصين في الدوائر والأقسام المختلفة، إلى جانب الاستعانة بالخبراء والاستشاريين من خارج الشركة. كما يتسع نطاق هذه البرامج التدريبية ليضم عمال المقاولين، وخصوصًا في مجالات السلامة والصحة والبيئة.