+A
A-

سلة المحرق تكتفي بالمركز الرابع آسيويًّا

اختتم فريق المحرق مشاركته في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال التي استضافتها العاصمة التايلندية بانكوك في الفترة من 24 وحتى 29 سبتمبر الجاري، بتحقيق المركز الرابع، عقب خسارته أمام فريق نفط عبادان الإيراني في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي أقيم بينهما يوم أمس، في ختام منافسات البطولة.

وحاول المحرق تحقيق المركز الثالث ونيل البرونزية الآسيوية بعد أن خسر فرصة بلوغ المباراة النهائية بخسارته أمام النادي الرياضي اللبناني في الدور نصف النهائي، غير أن الفريق الإيراني تمكن من تكرار تفوقه على الفريق الأحمر وذلك بعد أن فاز عليه في دور المجموعات أيضا.

وتقدم فريق نفط عبادان أولا بفوزه في الربع الأول 30/25، ثم قلص المحرق فارق النتيجة بفوزه في الربع الثاني 23/20، قبل أن يحسم المنافس نتيجة اللقاء بفوزه في الربعين الثالث والرابع ب17/12 و14/9 على التوالي.

وقدم المحرق أداءً فنيًّا جيدًا في مجمل مشاركته بالبطولة الآسيوية متمكنًا من حجز مقعده بين الفرق الأربعة الكبار على مستوى القارة الصفراء.

وحقق المحرق نتيجة الفوز في مناسبتين بالدور التمهيدي بعد أن تفوق على فريقي هايتك بانكوك التايلندي وفوبون بريفز التايواني، فيما خسر 3 لقاءات اثنين منها أمام نفط عبادان الإيراني وواحدة أمام النادي الرياضي اللبناني في الدور نصف النهائي.

ومن المؤمل أن تعود بعثة فريق المحرق إلى أرض الوطن اليوم الإثنين، استعدادًا لاستئناف مشاركته بدوري زين الدرجة الأولى بعد أن غاب عن الجولتين الماضيتين، بسبب المشاركة الآسيوية.