+A
A-

مجلس المقهوي يحتفي باليوم الوطني السعودي

تأكيدا على العلاقات الاخوية الراسخة بين قيادتي وشعبي مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة وما يجمعهما من ثوابت ورؤى تعززها روابط الاخاء والمحبة الممتدة إلى جذور التاريخ التي تزداد صلابة على مر الأيام، نظم مجلس المقهوي ورواده احتفالا بمناسبة اليوم الوطني السعودي وذلك انطلاقا من الدور الوطني والمجتمعي للمجلس بمشاركة عدد من المسؤولين والمواطنين. وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها تم عزف السلام الملكي السعودي والبحريني. والقى السيد أحمد كلمة عائلة مجلس المقهوي، رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، والشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية على الجميع، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل مكروه وأن يديم عليها العز والأمن والاستقرار.

وتضمن برنامج الاحتفال باليوم الوطني السعودي القاء كلمات من المشاركين في الحفل وهم، سعد الشقير من جامعة الملك فيصل، جاسم السعيدي، جاسم بوطبنية رئيس مجالس المحرق، وعائشة المقهوي من شباب جامعة الخليج العربي، بالاضافة إلى القاء أبيات شعرية وطنية للشاعر عبدالرحمن المضحكي، وبنات المقهوي.

كما تضمن الحفل باليوم الوطني السعودي، رفع صورة قادة واعلام مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وتقديم فن العرضة ومجموعة من الأغاني الوطنية السعودية والبحرينية.