+A
A-

المحرق يفوز على هايتك بانكوك بـ”آسيوية السلة”

حقق فريق المحرق فوزًا مهمًّا على فريق هايتك بانكوك التايلندي بنتيجة (80/97)، في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية للأندية الأبطال التي تحتضنها العاصمة التايلندية بانكوك في الفترة من 24 وحتى 29 سبتمبر الجاري.

وهذا هو الفوز الأول الذي يحققه المحرق في البطولة عقب خسارته الماضية أمام فريق نفط عبادان الإيراني، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، فيما تلقى الفريق المستضيف الخسارة الثانية عقب خسارته الأولى أمام فريق فوبون بريفز التايواني وبات رصيده إلى نقطتين.

وحافظ المحرق بهذا الفوز على كامل حظوظه في المنافسة على التأهل إلى الدور نصف النهائي ومرافقة فريق نفط عبادان الذي حجز البطاقة الأولى، إذ بات على ممثل الوطن الفوز في لقائه الأخير في دور المجموعات اليوم أمام فريق فوبون بريفز التايواني الذي سيقام في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت البحرين.

وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة نفسها، خرج فريق نفط عابدان الإيراني بانتصاره الثاني، إثر فوزه الصعب على حساب فريق فوبون بريفز التايواني بنتيجة 68/66.

وعودة للمواجهة، استطاع المحرق من فرض أفضليته الفنية على مجريات الشوط الأول الذي تقدم فيه بنتيجة 58/30، بعد أن فاز في الربعين الأول والثاني بـ15/17 و33/13، قبل أن يتحسّن أداء الفريق التايلندي في الشوط الثاني متمكّنًا من تقليص الفارق بفوزه في الربعين الثالث والأخير بـ22/20 و28/19.

وشهدت المباراة تألقًا لافتًا للأميركي كيفن مرفي في صفوف الفريق الفائز، حيث سجل 37 نقطة، وأضاف 9 متابعات.

ويقود تدريب المحرق في البطولة المدرب الأميركي دايان موري ويساعده المدرب الوطني إبراهيم الدرازي، فيما تضام قائمة الفريق 12 لاعبًا هم: محمد حسن، كاظم ماجد، بدر عبدالله، أحمد حسن، محمد بوعلاي، علي شكر الله، محمد ناصر، علي ربيعة، علي أصغر، سيد محمد حميد، مايك هاريس، وكيفن مورفي.