+A
A-

مواصفات كاديلاك CT4 للعام 2020

ستتوفر كاديلاك CT4 لعام 2020 في فئات مختلفة وهم:  Luxury, Premium Luxury, Sport, و V. كما تؤكد الشركة أيضاً أن السيدان ستحصل على نظام مساعدة Super Cruise كخيار في الإصدارات التي سيتم إنتاجها في عام 2020.

زتتوفر كاديلاك CT4 لعام 2020 CT4 بمحركين، ونظام دفع على جميع العجلات بشكل اختياري لكليهما. ستكون السيارة بمحرك قياسي مزدوج التوربو سعة 2.0 لتر ذو أربع أسطوانات، والذي ينتج قوة 237 حصان وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثماني سرعات.

أما إذا كنت تنوي شراء الفئة Premium Luxury، فسينكنك اختيار محرك توربو أربع أسطوانات سعة 2.7 لتر الاختياري، والذي ينتج  قوة 309 حصان وعزم دوران يبلغ 472 نيوتن متر. أما إذا كنت ستختار امتلاك CT4-V، فذلك سيوفر لك زيادة قوة لتصل إلى 325 حصان و وعزم دوران يبلغ 515 نيوتن متر، يتوفر هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ذو عشر سرعات.

أما فيما يخص التصميم، فقد أضافت كاديلاك شبكة متلألئة داخل الشبك الأمامي للفئاتLuxury and Premium Luxury، وذلك بهدف تمييز تصميم CT4 عن غيرها. أما بالنسبة للفئات Sport و V، فإنها تحتوي على قطع سوداء في الشبك الأمامي، ما يضيف مظهر أكثر شراسة، كما انهم يمتلكون أيضاً مكابح بريمبو الأمامية.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فإن CT4 تتميز بأحدث برامج الترفيه الخاصة بالشركة، وهو يدعم تحديثات البث المباشر.