+A
A-

فوز رباعي للنجمة على الحالة

حقق النجمة بداية قوية في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعدما تخطى الحالة بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة.

وسجل أهداف النجمة كل من: سالم عادل، علي مدن، علي منير وسموأل السر، وللحالة: يوسف يعقوب.

وفي اللقاء الثاني على ذات الملعب، تعادل البسيتين مع المنامة بهدف لكليهما.

سجل للبسيتين محمد خالد، وللمنامة بيدرو.

النجمة والحالة

استطاع النجمة أن يفرض سيطرته على مجريات النصف الأول من المباراة، وتوج ذلك بتسجيل هدفين.

جاء الهدف الأول مبكرا بعد كرة ركنية تابعها علي منير برأسه قبل أن تصل إلى سالم عادل الذي سدد الكرة مباشرة في مرمى حارس الحالة حمد الدوسري وصولا للدقيقة (٩).

وواصل النجمة أفضليته، وبعد كرة بينية رائعة من المحترف السنغالي ممادو للجناح الأيمن علي مدن الذي توغل داخل المنطقة وسدد كرة أرضية يسار الحارس معانقة الشباك (٤٣).

وفي الشوط الثاني، سجل علي منير الهدف الثالث للنجمة عبر كرة سددها داخل المنطقة بسهولة بعد دربكة في الدفاع البرتقالي (٦١).

وسجل الحالة هدف التقليص عند الدقيقة (٨٦) عبر اللاعب يوسف يعقوب، قبل أن يعود النجمة مجددا لزيارة شباك البرتقالي عبر اللاعب البديل سمؤال السر الذي سدد كرة قوية بيساره في اللحظات الأخيرة من المباراة.

أدار المباراة الحكم عبدالشهيد عبدالأمير، وعاونه عبدالله صالح وجاسم حسن، والحكم الرابع وليد محمود.

البسيتين والمنامة

تمكن البسيتين من إنهاء الشوط الأول لصالحه، بعدما سجل محمد خالد هدف التقدم وصولا للدقيقة (٢٥)، فيما لم تفلح محاولات المنامة للعودة عن أي جديد.

وفي الشوط الثاني، تمكن المناميون من التعديل عند الدقيقة (٦٣) عبر كرة بينية من سعد العامر إلى بيدرو الذي سدد كرة سهلة في شباك الحارس أحمد عبدالرسول.

ورغم محاولات الطرفين لتسجيل هدف الفوز، إلا أنهما اكتفيا بالتعادل الإيجابي.

وشهدت المباراة مطالبة لاعبي المنامة بركلة جزاء في الوقت المحتسب بديلا للضائع في الشوط الثاني.

أدار المباراة الحكم عبدالله قاسم، وعاونه سيد فيصل علوي وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع أحمد خليل.