+A
A-

“الاتصال الوطني” يدعم المؤسسات الرسمية

عقد مركز الاتصال الوطني الاجتماع الدوري لشبكة الاتصال الحكومي في مجمع وزارة الإعلام، بحضور مسؤولي إدارات الاتصال من الوزارات والهيئات الحكومية. وتم مناقشة مخطط الاتصال الحكومي للشهرين الجاري والمقبل، ودور المركز في تنسيق وتحديد أولويات الاتصال، وفق آلية عمل تتوافق مع أهداف توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي، عبر منظومة اتصال فاعلة وبنّاءة، من خلال تفعيل الشراكة مع الجهات الحكومية كافة. واستعرضت القائم بأعمال مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في مركز الاتصال الوطني مرام البردولي، جهود المركز وتعاونه وتنسيقه مع شبكة الاتصال الحكومي في إبراز الفعاليات ودعم الجهود التي تقيمها الوزارات والمؤسسات الحكومية، مؤكدةً أن ما تحقق من نتائج على أرض الواقع ناجحة ومبشرة بالأفضل في الفترة المقبلة.

كما دعت أعضاء شبكة الاتصال، للتواصل مع المركز والاستفادة من ورش التدريب التي يقدمها لموظفي إدارات الاتصال في الوزارات والجهات الحكومية، في تخصصات متنوعة مثل: الرصد والتحليل، والتخطيط الاستراتيجي، والإعلام الجديد والإعلام التقليدي، مؤكدةً أن المركز بدأ فعليًّا مرحلة التدريب لبعض موظفي الاتصال والعلاقات العامة في الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وشهد الاجتماع استعراض عدد من مسؤولي الاتصال جهود الوزارات والهيئات المنتمين لها في إبراز بعض المشاريع المهمة التي تنفذها في الوقت الحالي، حيث قدمت مديرة الاتصال والتسويق في هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية لولوة سامي عرضًا موجزًا عن الخدمات التي تقدمها الهيئة، ومنها تدشين خدمة التقارير الائتمانية المعتمدة، فيما تحدثت هالة سليمان من المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة “بحريننا” عن آخر مستجدات الخطة الوطنية بمشاركة الجهات الرسمية كافة.