+A
A-

“ديار المحرق”: 20 % إنجاز فلل “البارح”

كشف الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، أحمد العمادي، عن أن نسبة الإنجاز في مشروع فلل البارح تجاوزت 15 % وتصل إلى 20 %، وتم البدء في بناء 35 فيلا مطلة على البحر، وسيتم الانتهاء من تنفيذها في العام 2020.

وصرح العمادي - للصحافيين على هامش افتتاح أعمال قمة تكنولوجيا العقار الخليجية 2019 أمس - أن نسبة الإنجاز بالجزيرة الجنوبية في “ديار المحرق” التي تشكل 5.3 كيلومتر تعتبر كبيرة خصوصًا في أعمال البنية التحتية التي تم الانتهاء منها تقريبًا، كما يتم تسليم البيوت الجاهزة من مشروع ديرة العيون بصورة يومية، (...) سيتم طرح مشاريع مختلفة في المستقبل القريب وسيتم الإعلان عنها.

وأشار إلى أن الشركة تعمل حاليًّا على مشروع النسيم، وهو عبارة عن فلل مطلة على القناة المائية، وفلل مشروع البارح مطلة على القناة المائية إلا أن حجمها أكبر من فلل مشروع النسيم، وكذلك هنالك فلل قريبة من البحر.

وعن قمة تكنولوجيا العقار الخليجية 2019، أكد العمادي أن “القمة شكلت منصة بارزة للخبراء من أنحاء العالم، والمسؤولين وأصحاب القرار ضمن القطاع العقاري وقطاع التكنولوجيا، وعملت على تهيئة الفرصة المثالية لمشاركة الأفكار والخبرات بين جميع الأطراف والعمل على توطيد العلاقات المهنية، وتعزيز التواصل بين أهم الخبراء في هذا القطاع وتبادل المعلومات والمفاهيم المختلفة. إن مشاركتنا هذه تأتي بالتماشي مع التزامنا تجاه البحرين لتطوير معايير التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في القطاع العقاري”.

وأشار إلى “أهمية التكنولوجيا لمشروع ديار المحرق الذي يعد أكبر مشروع عقاري في البحرين، ولذا يتم دائمًا البحث عن أفضل الحلول التكنولوجية التي تساهم في تسهيل حياة الناس، (...) هذا النوع من المؤتمرات يساعد على استكشاف ما هو حاصل في العالم، وفتح المزيد من المجالات للاستثمارات في المملكة، والمساهمة في تعريف الناس بالفرص الاستثمارية القائمة في القطاع العقاري والقطاعات التي تخدم هذا القطاع”.