+A
A-

وزير الداخلية والوفد الروسي: حرص مشترك على تعزيز التعاون

استقبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أمس، وفدا برلمانيا من جمهورية روسيا الاتحادية، برئاسة عضو لجنة الشئون الدولية ونائب رئيس المجموعة البرلمانية الداخلية بمجلس الدوما الروسي يفجيني بريماكوف، بحضور نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب عضو لجنة الصداقة البحرينية الروسية النائب بدر الدوسري، ورئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بزيارة الوفد الروسي، التي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، مشيدا بالعلاقات الوثيقة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، وأطلع الوزير، الوفد الروسي على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن والنظام العام وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين.

وأشار الوزير إلى أن خطط التطوير التي يتم تطبيقها، تأتي انطلاقا من مبادئ المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، من خلال برنامج عمل متكامل للنهوض بالأداء الشرطي، مشيدا بالحرص المشترك على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات الأمنية.

وتم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون والتنسيق بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، بجانب عدد من الموضوعات والمسائل الأمنية ذات الاهتمام المشترك، والتطورات على الساحة الإقليمية.

حضر اللقاء مساعد رئيس العمليات لشؤون العمليات والتدريب.