+A
A-

سمو رئيس الوزراء: مسيرة التنمية ماضية بكل قوة نحو تحقيق مزيد من المكتسبات

الأزمات الراهنة تجعلنا أكثر وعيا لمواصلة البناء والتمسك بما يصون الوطن

تنفيذ المشروعات التنموية وفق أعلى المعايير بمختلف القطاعات الخدمية

 

لدى استقبال سموه عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين، أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالدور الحيوي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في تعزيز ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة، مشددًا سموه على موقف مملكة البحرين الثابت في دعم ومساندة المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل ما يحاول المساس بأمنها واستقرارها.

وأكد سموه أن الأزمات والتحديات التي تمر بها المنطقة والعالم يجب أن تجعلنا أكثر وعيًا وحرصًا على مواصلة نهج البناء والتمسك بما يصون للوطن أمنه واستقراره ويدعم خطواته على طريق النماء والتقدم.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية أمس الأحد عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من القضايا المحلية والدولية.

وخلال اللقاء، نوه سموه إلى أن مسيرة التنمية والتطوير في مملكة البحرين ماضية بكل قوة نحو تحقيق المزيد من المكتسبات التي تلبي تطلعات المواطنين وتوفر لهم مقومات الحياة المعيشية الكريمة.

وشدد سموه على أن الحكومة تحرص في تنفيذها لمختلف المشروعات التنموية في القطاعات الصحية والإسكانية والتعليمية والبنية التحتية وغيرها، على أن يكون ذلك وفق أعلى المعايير والمواصفات، وبالشكل الذي يضمن مستويات عالية من الجودة والكفاءة في الأداء لمختلف المرافق الخدمية.