+A
A-

خالد بن حمد: نتطلع لتعاون بحريني إسباني في المجال الرياضي

وقعت اللجنة الأولمبية البحرينية “بروتوكولا رياضيا” مع اللجنة الأولمبية الإسبانية، يتضمن تعزيز التعاون المشترك بين اللجنتين بما يدعم تشكيل فرص جديدة لبناء وتنمية المزيد من الشراكات التي تحقق قيم ومبادئ الحركة الأولمبية الدولية.

جاء ذلك خلال استقبال النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمكتب سموه باللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية أليخاندرو بلانكو برافو، الذي يزور البلاد حاليا، بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف، وعدد من المسؤولين باللجنة الأولمبية البحرينية، إذ وقع سموه ورئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية على البروتوكول الرياضي.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته بتوقيع “البروتوكول الرياضي” بين اللجنة الأولمبية البحرينية واللجنة الأولمبية الإسبانية، مشيدًا سموه بعلاقات الصداقة والتعاون التي تربط مملكة البحرين ومملكة إسبانيا، وحرص البلدين على تطوير وتنمية تلك العلاقات ذات الاهتمام المشترك، بما ينعكس إيجابيا على تميزها ووصولها لأعلى مراتب التقدم والنجاح.

وأكد سموه أن توقيع هذا البروتوكول الرياضي سيفتح آفاق جديدة من التعاون الثنائي بين اللجنتين، من خلال البرامج المشتركة وتبادل الخبرات والتشجيع على المشاركة في المسابقات والبطولات الرياضية الثنائية، والذي يسهم في تطوير الحراك الرياضي في البلدين.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة “نتطلع لرسم خارطة جديدة من التعاون بين اللجنة الأولمبية البحرينية ونظيرتها اللجنة الأولمبية الإسبانية، من خلال توقيع البروتوكول الرياضي الذي يدعم العلاقات بين اللجنتين، ويسهم في بناء وتنمية أطر التعاون الثنائي، بما يدفع بجهود التنمية ويسهم في تعزيز الفرص الواعدة التي تخدم المصلحة المشتركة لتطوير قطاع الرياضة“.