+A
A-

ليفربـول يستقبـل نيوكـاسـل

يتطلع ليفربول إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي، عندما يستضيف نيوكاسل اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة.

ويأمل مانشستر سيتي حامل لقب البطولة في مواصلة الضغط على المتصدر، من خلال المباراة أمام مضيفه نوريتش سيتي.

ويسعى ليفربول إلى استئناف انطلاقته الناجحة بعد فترة التوقف الدولي وتحقيق الفوز الخامسة على التوالي، حيث يتربع على القمة برصيد 12 نقطة بعد الفوز في جميع المباريات الأربعة التي خاضها في المسابقة.

ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط خلف ليفربول الذي حطّم رقمًا قياسيًّا سابقًا له، حيث حقق 13 انتصارًا متتاليًا في الدوري الإنجليزي.

وقال الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول “نود مواصلة الانتصارات، كما نريد الفوز في كل المباريات التي نخوضها في الفترة المقبلة”.

وتابع “سنخوض 7 مباريات قبل فترة التوقف الدولي التالية. نريد الفوز بأي مباراة، ولهذا فإن هدفنا الآن هو الفوز بهذه المباريات السبع، هذا ما سنحاول فعله”.

أما نيوكاسل تحت قيادة المدرب ستيف بروس، فقد حصد 4 نقاط من فوز وتعادل وحيد مقابل خسارتين.

ويخوض ليستر سيتي وكريستال بالاس، اختبارًا صعبًا خارج الديار، حيث يحل الأول ضيفًا على مانشستر يونايتد والثاني على توتنهام اليوم السبت.

وبخلاف ليفربول ومانشستر سيتي، لا زال ليستر سيتي هو الفريق الوحيد الآخر الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن حيث حقق انتصارين وتعادلين ويحتل المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 8 نقاط.