+A
A-

المنامة يتخطى الحالة بدوري “زين السلة”

حقق فريق المنامة فوزا مستحقا على حساب الحالة بنتجية ١٠٨/٧٤، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى.

وانفرد المنامة بصدارة الترتيب العام رافعا رصيده إلى ١٠ نقاط بالعلامة الكاملة من ٥ انتصارات، فيما تلقى الحالة الخسارة الثانية مقابل ٣ انتصارات رافعا رصيده إلى ٨ نقاط.

وستتوقف منافسات الدوري حتى الـ١٣ من الشهر الجاري الذي ستستأنف فيه مباريات الجولة الخامسة بلقائي مدينة عيسى وسماهيج، والمحرق والأهلي.

وعودة للمواجهة، ضرب المنامة بقوة منذ بداية المباراة؛ لمنع أي مفاجئة يحضرها منافسه، إذ تقدم في الربع الأول ٣٨/٢١، ثم تفوق في الثاني بـ٢٧/٢٤، مواصلا سيطرته في الشوط الثاني بفوزه في الربعين الثالث والأخير بـ٢٠/١١ و٢٣/١٨.

وفي المباراة الأولى، حقق فريق سترة فوزا صعبا على حساب النويدرات بنتيجة ٨٤/٧٦، رافعا رصيده إلى ٦ نقاط، فيما أصبح رصيد النويدرات بنقطة الخسارة إلى ٧ نقاط.

وجاءت المباراة في مجملها العام متكافئة المستوى الفني بين الفريقين اللذين تبادلا التقدم في الأشواط الأربعة، إذ بعد الربع الأول الذي انتهى بالتعادل ١٨/١٨، أخذ سترة الأفضلية في النتيجة مع نهاية الشوط الأول بتفوقه في الربع الثاني بـ٢٦/٢٠.

وعاد النويدرات ليتقدم في الربع الثالث الذي فاز فيه بنتيجة ٢٤/١٧، قبل أن يحسم بحارة سترة اللقاء بفوزه في الربع الأخير ٢٣/١٤.