+A
A-

“دبلومات” يدعم المنتخب الوطني

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالدعم المقدم من قبل فندق “دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا” للمنتخب الوطني الأول في مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

جاء ذلك خلال استقباله لمدير دائرة المبيعات والتسويق بفندق “دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا” حسن بركات ومدير التسويق والاتصالات عمار عبدالعال، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الحمادي ومستشار رئيس الاتحاد للاستثمار عيسى عبدالرحيم.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن فندق “دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا” تعد من الجهات التي تسهم بشكل كبير في دعم القطاع الرياضي، منوّهًا بدور الشركة في تقديم الرعاية والدعم للمنتخب الوطني.

وأوضح أن تقديم الدعم يعكس الحس الوطني الرفيع لدى المسؤولين في فندق “دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا”، مشيدًا في هذا الصدد بالجهود التي يبذلها المسؤولون.

ونوّه إلى أن التفاعل الإيجابي من قبل فندق “دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا” يبعث على الفخر والاعتزاز في بيت الكرة البحرينية، باعتبار الاتحاد البحريني لكرة القدم شريكًا أساسيًّا مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة في قيادة كرة القدم البحرينية إلى الخطوات التطويرية المساندة للمنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية المختلفة.

ولفت إلى أن تقديم الرعاية من قبل الفندق سيسهم في توفير أسباب النجاح لخطة دعم المنتخب الوطني في مشواره المهم، والمتمثل في التصفيات المزدوجة، معربًا عن شكره وتقديره للمسؤولين في الفندق.

وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد إن فندق “دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا” من الجهات التي يملك الاتحاد البحريني لكرة القدم تعاونًا مثمرًا وعلاقات إيجابية مستمرة في دعم أنشطة الاتحاد.