+A
A-

مشاركة ألعاب القوى بدورة رياضة المرأة بالكويت

أكد امين سر الاتحاد البحريني لألعاب القوى يوسف أحمد مشاركة منتخبنا الوطني للسيدات في منافسات النسخة السادسة من دورة رياضة المرأة لدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستقام بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 20 لغاية 30 أكتوبر المقبل.

وأضاف أحمد لـ “البلاد سبورت” بأن اتحاد ألعاب القوى حريص على المشاركة في هذا التجمع الخليجي والذي يهدف إلى تعزيز أواصر المحبة والأخوة بين دول مجلس التعاون، بالإضافة إلى حرص الاتحاد على نجاح الدورة علاوة على الرغبة في المنافسة والحصول على المركز الأول في الترتيب العام لجدول الميداليات سواء في النتائج العامة للدورة في مختلف الألعاب أو في رياضة ألعاب القوى على وجه الخصوص.

وأضاف أحمد “ لغاية الآن لم نتوصل إلى القائمة النهائية التي ستشارك في الدورة، لأننا مقبلون على مشاركة أخرى تتزامن معها وتتمثل في منافسات بطولة العالم العسكرية وعلى هذا الأساس فإننا مازلنا بصدد التشاور بشأن هوية اللاعبات اللواتي سيمثلن في كلتا البطولتين”.

وتابع “ لا أعرف لغاية الآن إن كنا سنشارك بالصف الأول أو الثاني أو الثالث في دورة ألعاب المرأة ولكننا في النهاية سنشارك بهدف المنافسة وحصد الميداليات وتشريف سمعة الرياضة البحرينية ومازال هناك متسع من الوقت لتحديد القائمة النهائية”.