+A
A-

حسن: رايموند ليس للتجربة

وصل إلى البلاد مساء أمس الأول الأربعاء المحترف الكندي بصفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي رايموند؛ لينتظم مع كتيبة النسور استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2019 - ‏2020 بعد التعاقد معه أخيرا.

وكان في استقبال رايموند لدى وصوله مطار البحرين الدولي مدير الفريق الأول عيسى حسن.

وقال حسن لـ “البلاد سبورت” إن اللاعب بدأ في خوض الحصص التدريبية ابتداء من يوم أمس الخميس؛ بهدف التعرف على الجهاز الفني والإداري واللاعبين وسرعة انسجامه مع الجميع، معربا عن أمله في أن يحقق المحترف المستوى الفني المنتظر منه؛ ليشكل إضافة فنية في صفوف الفريق الساعي للمنافسة على البطولات المحلية إضافة إلى بطولة الأندية العربية التي ستقام بمصر بشهر فبراير المقبل 2020 بصفته حامل لقب كأس سمو ولي العهد.

وقال إن اللاعب لن يخضع للتجربة على الإطلاق كما يتم تداول ذلك، إذ إن التعاقد معه جاء بصورة نهائية بعد الاطلاع على مستواه الفني وسيرته الذاتية، مضيفا “اتفقنا معه بشكل كلي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل ولن يكون بهدف التجربة لفترة محددة.. وفي حال لم يكن اللاعب بمستوى الطموح لاحقا فإن استبداله سيكون أمرا طبيعيا كما هو الحال بالنسبة للمحترف الأوكراني الذي تم استبداله بالكولومبي بيزا في الموسم الفائت وهو أمر اعتيادي في جميع الألعاب الرياضية..”.

وذكر حسن أن المشاركة الأولى للاعب ستكون في كأس الاتحاد التي من المؤمل أن تنطلق بشهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن المحترف البالغ من العمر 28 عاما يجيد اللعب بمركز (4) ويبلغ طوله 190 سنتيمترا وسبق له اللعب في الدوري الفرنسي بينما كانت آخر محطاته في الموسمين الماضيين بالدوري الألماني.