+A
A-

زيندايا أيقونة الموضة في العالم

تُعد المغنية والممثلة زيندايا واحدة من أيقونات الموضة في العالم، ولها بالوطن العربي جمهور كبير، لأنها تمتلك ملامح شرقية، بعيونها وشعرها الأسود، ولون بشرتها الخمرية، وتأمل الحصول على لقب أيقونة عالم الأزياء حاليا، لاسيما أنها حققت مكاسب مادية ضخمة خلال الفترة الماضية، وبدأ اسمها يلمع في عالم الموضة. وانتشرت تقارير إعلامية تؤكد أنها بدأت تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق هدفها.

وقدمت زيندايا الأجمل من فساتينها، حيث ظهرت بفستان أحمر جريء بأحد المهرجانات الكبرى من دور أزياء كارولينا هيريرا. وجاء تصميم الفستان بالشكل الطبقي، لكي تبدو بقامة ممشوقة، مع صيحة الأكتاف المنسدلة، ونسقت معه حذاءً بكعب عالٍ لامع، أضاف لمسة كلاسيكية لمظهرها.

وتنوع ذوقها، حيث اختارت فستانا مستوحى من زي المحارب بحفل الميت غالا، وارتدت فستانا فضيا مستوحى من ملابس الجنود المحاربين قديما، بخامة الميتاليك المثقوبة، من توقيع فيرساتشي، ودخلت آنذاك بقائمة الأفضل في الحفل.

ولم يقف تألق زيندايا عند هذا الحد، فقد ارتدت فستانا من غيامباتيستا فالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار، واختارت فستانا منسدلا من خامة الشيفون الشفافة باللون البني، جاء متناغما مع لون بشرتها، وظهرت بتسريحة جميلة، بعد أن رفعت شعرها للأعلى مع أقراط طويلة تناسب وجهها النحيف، ومجوهرات فضية بيدها، لإطلالة بسيطة هادئة.

وعادت النجمة الصاعدة زيندايا إلى الزمن، واختارت فستانا بدرجة البيبي بلو قصيرا، مستوحى من أجواء الستينيات، وأكملت الإطلالة بقصة شعر مستوحاة من الحقيبة نفسها، مع كعب عالٍ برسومات البولكا دوت المنقطة، وكأنها سيدة من المجتمع الراقي بأيام باريس الستينية.