+A
A-

“البركة الإسلامي” يعلن عن نجاح منصته الترويجية

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن نجاح الحملة الترويجية على منتجاته وخدماته المصرفية من منصته التي أقيمت بمجمع سيتي سنتر.ووجّه البنك دعوته للجمهور لزيارة المنصة للاطلاع على العروض والخدمات، التي تلائم احتياجات وتطلعات العملاء. وتألقت المنصة باستقبال الزوار على مدى 10 أيام، تخللها إقامة مسابقات ومنح فرص لربح 420 جائزة.

ونجح “البركة الإسلامي” عبر هذه المبادرة، في استقطاب واهتمام الزوار، حيث استقطبت المنصة أكثر من 10 آلاف زائر تحمسوا للأنشطة، إلى جانب حصولهم على فرصة للاطلاع على الخدمات والفرص الاستثمارية.

وقال طارق كاظم المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي – البحرين “مكنتنا المنصة من عرض نخبة من قائمة المنتجات والخدمات المصرفية الراقية التي نقدمها للعملاء. وقد أسهمت هذه المبادرة بتعزيز التواصل مع الجمهور ومشاركتهم المرح من خلال عدد من المسابقات التي تعبر عن تقديرنا لهم على دعمهم المتواصل طيلة السنوات الماضية. كما تتيح هذه المناسبة الفرصة لتسليط الضوء على حلول التمويل الشاملة التي تلبي مختلف احتياجات العملاء”.

وأضاف “يشكل حساب البركات الاستثماري وما يقدمه من جوائز نقدية رائعة للعملاء، وسيلة مثالية لمكافأة الزبائن على ثقتهم المستمرة بنا، (...) نحرص ضمن فلسفتنا على منح عملائنا أرقى تجربة مصرفية، بفضل الفوائد المذهلة العديدة التي تتوفر ضمن منتجاتنا وخدماتنا.