+A
A-

“مونتريال”: إقبال كبير تزامنا مع العودة للمدارس

استكمالا لعروض الشركة الصيفية واصلت شركة مونتريال للسيارات عروضها بقوة والتي لاقت اقبالا كبيرا على جميع معارضها مزامنة مع العودة الى المدارس الذي يتيح لجميع عملائها استلام مبالغ نقدية اضافية تصل الى 3000 دينار مع كل سيارة بالاضافة الى الاسعار التنافسية والاقساط المرنة على مجموعة كبيرة من كافة فئات السيارات الجديدة والمستعملة التي تناسب مختلف الاذواق والاحجام من سيارات الدفع رباعي والسيارات العائلية والاقتصادية والسيارات الفخمة.

ويهدف العرض الى توفير مبلغ نقدي اضافي مع كل سيارة الى جانب القسط المميز للسيارة لسداد المصاريف المدرسية والجامعية خاصة بعد انتهاء عيد الاضحى المبارك وقرب انتهاء العطلة الصيفية.

وفي اطار سعي شركة مونتريال الى نجاح ذلك العرض اقامت الشركة عروض الاستبدال المميزة لكافة انواع السيارات وذلك عن طريق اعطاء العملاء اسعار تثمين تنافسية على جميع سيارتهم المستعملة حتى تتم عملية الاستبدال في وقت قياسي وبكل سهولة ومرونة. وتعد شركة مونتريال للسيارات من افضل الشركات التي تقدم الحلول التمويلية لشراء كافة انواع السيارات عن طريق مختلف شركات التمويل المتاحة والبنوك المعتمدة بالاضافة الى الموافقة الفورية المرنة التي تقدمها شركة مونتريال للسيارات وبدون دفعه اولى وبدون اشتراطات اضافية الأمر الذي يتيح للعملائها امتلاك سيارتهم الجديدة او المستعملة بأقساط مرنة وميسرة. ويمكن لجميع عملاء الشركة الاستفادة من العرض المميز في جميع فروع الشركة الاربعة حيث يقع الفرع الرئيسي بمنطقة مدينة حمد وفرع السيارة الفخمة بمنطقة السيف وفرع بمحافظة المحرق وفرع بمنطقة سترة والفرع الخامس بمنطقة الرفاع.