+A
A-

المحميد: الشركة تخلق جسورا بين الماضي والحاضر

دشنت شركة خدمات مطار البحرين (باس) نادٍ للمتقاعدين، وذلك في حفلٍ أقيم بفندق موفمبيك البحرين، حضره الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من المسؤولين ونخبة من المتقاعدين. حيث وجهت الشركة الدعوة لعددٍ من المتقاعدين من أصحاب السجلات العملية المميزة، وذلك لتشكيل النواة الأولى للنادي الذي سينطلق بفعالياته وأنشطته خلال الأشهر القادمة.

وفي هذا الجانب صرح الرئيس التنفيذي لشركة (باس) سلمان المحميد قائلاً: انطلاقاً من برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، وحرصاً منها على خلق جسورٍ ممتدة ما بين الحاضر والماضي، أعلنت الشركة عن تدشين نادٍ لمتقاعديها، ستضمهم إليها تباعاً، بالإضافة إلى تهيئة المقبلين على التقاعد للانضمام في النادي.

ولفت المحميد إلى أن النادي سيحقق الشراكة ما بين العمل الأهلي والانضواء تحت منظومة شركة (باس) التي يمتد تاريخ تأسيسها لنحو 41 عاماً، وقد استقبلت على مدى تلك السنوات موظفين خلقوا فيها التغيير والاستمرارية، منوهاً بعطاء الموظفين الذين تعتبرهم (باس) المحرك الرئيسي والاستثمار الرابح.

على صعيدٍ متصل، قالت مدير أول رأس المال البشري السيدة هناء عبدالواحد إن تدشين نادي المتقاعدين في (باس) سيتم إنجازه على عدة مراحل، ومن بينها تشكيل الفريق التأسيسي للنادي، يليه فتح باب القبول للانضمام لعضوية النادي. منوهة إلى أن تصور الشركة الراهن هو لخلق استفادة متبادلة ما بين المتقاعدين والشركة، وذلك على عدة أصعدة من بينها التدريب وتبادل الخبرات، وكذلك إقامة الأنشطة النوعية والترفيهية للمتقاعدين.

وأضافت عبدالواحد أنه سيتم فتح باب التسجيل في نادي (باس) عبر الموقع الالكتروني للشركة قريباً، حيث يمكن للمتقاعدين التواصل مع الشركة ومتابعة الجديد من الأنشطة والفعاليات التي ستقام من أجلهم، وفق ميزانية مرصودة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية (باس تبادر).

أما المتقاعد محمد أبو سيف فقد عبر عن سعادته بتأسيس هذا النادي، حيث وصفه بانه إنجاز يضاف إلى رصيد الشركة واهتمامها بثروتها البشرية. حيث يعتبر بأن العلاقة بينه وبين الشركة هي علاقة قائمة ومستمرة حتى بعد تقاعده. فهو يلتقي زملاءه القدامى ويتبادلون أطراف الحديث، مؤكداً أن تأسيس النادي سيساهم في لم شمل الموظفين المتقاعدين مما سينعكس إيجابياً على علاقاتهم ببعضهم البعض.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 41 عاماً من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضية في مطار البحرين الدولي منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضية للاتحاد الدولي للنقل الجوي.

وتقدم شركة (باس) عدداً من الأنشطة التجارية من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي “بيتك”، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.