+A
A-

انتصاران عريضان للحالة والمحرق

حقق فريق الحالة فوزا مستحقا على حساب الاتحاد بنتيجة ١٠١/٧٠، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى.

ورفع البرتقالي رصيده إلى ٥ نقاط، فيما أصبح رصيد الاتحاد بنقطة الخسارة إلى ٣ نقاط.

وواصل الحالة بهذا الفوز صحوته المبكرة محققا الفوز الثاني له على التوالي، وذلك بعد أن بدء مشواره في الدوري بالخسارة أمام الرفاع. في المقابل، تلقى الاتحاد الخسارة الثالثة له على التوالي في بداية هي الأسوء للبنفسج منذ المواسم الثلاث الماضية.

وجاء شوط المباراة الأول متكافئا بين الفريقين اللذين تقاسما الأفضلية خلال مجريات الربعين الأول والثاني، حيث تقدم الحالة في الربع الأول بفارق سلة واحدة ٢٨/٢٦، ثم حافظ على الفارق نفسه بعد أن تعادل الفريقين في الربع الثاني ٢٢/٢٢.

وفرض البرتقالي كلمته على مجريات الشوط الثاني، إذ ضرب بقوة في الربع الثالث الذي فاز فيه ٣٣/١٠ ليتقدم بفارق عريض منحه الأريحية في الربع الأخير الذي فاز فيه أيضا بـ١٨/١٢. وفي المباراة الأولى، حقق المحرق فوزا عريضا على حساب سماهيج بنتيجة ١٠٨/٤٨. واستعاد المحرق بهذا الفوز نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في الجولة الماضية بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها أمام الحالة، رافعا رصيده إلى ٥ نقاط، فيما وصل رصيد الخاسر إلى ٣ نقاط.

وبسط المحرق سيطرته المطلقة على أشواط المباراة الأربعة التي فاز فيها بالنتائج الآتية: ٢٢/٦، ٢٥/١٤، ٢٩/١٩ و٣٢/٩.

 

ختام الجولة

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة عبر إقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى النويدرات (3 نقاط) ومدينة عيسى (نقطتين) في الساعة 6 مساء، وتليها مباشرة مباراة النجمة (3 نقاط) وسترة (نقطتين) في الساعة 7:45 مساء.